اخبار اليوم : طلبات استثمار ألعاب الفيديو تتراكم في الصين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلبت الهيئة العليا المسؤولة عن تنظيم المحتوى  من السلطات المحلية إيقاف تقديم طلبات الاستثمار في ألعاب الفيديو، لتراكمها، بعد التوقف عن استقبالها العام الماضي، وفق ما كشفت وكالة "رويترز"، اليوم الأربعاء.

وأفادت وكالة "رويترز" بأن "الإدارة العامة للصحافة والنشر" في الصين أصدرت مذكرة، هذا الأسبوع، أشارت فيها إلى أن انعكاسات فترة التوقف عن استقبال الطلبات التي دامت 9 أشهر قد تستمر على أسهم ألعاب الفيديو.

وكانت السلطات الصينية توقفت عن تنقيد علامات تجارية جديدة في ، في مارس/آذار الماضي، بعدما أثيرت مخاوف إزاء طابعها الإدماني والعنيف، فضلاً عن القلق من ارتفاع حالات قصر النظر بين الشباب.

اقــرأ أيضاً


وأشارت "رويترز" إلى أن "تنسنت"، شركة الألعاب الأكثر قيمة في الصين، استمرت في تقديم الطلبات، ما أدى إلى تراكم الأعمال غير المنجزة. وكانت قادرة على توزيع عناوين ألعاب جديدة، لكن من دون جني أرباح منها.

وقد استأنفت الهيئة التنظيمية معالجة الطلبات في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، ويقدر عددها بـ 5 آلاف لعبة. وتوقعت مصادر مطلعة أن تمنح الهيئة موافقتها على ما بين ألفين و3 آلاف لعبة عام 2019 فقط.

 


الخبر | اخبار اليوم : طلبات استثمار ألعاب الفيديو تتراكم في الصين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العربى الجديد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق