اخبار الامارات: مقدونية تفوز بمسابقة «غرفة دبي» لحضور مؤتمر غرف التجارة العالمية 2021

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي، أمس، عن الفائز بمسابقتها لحضور مؤتمر غرف التجارة العالمية 2021، التي نظمتها على هامش مشاركتها في المؤتمر العاشر للاتحاد العالمي لغرف التجارة، الذي أقيم، أخيراً، في سيدني بأستراليا، وذلك وسط مشاركة بارزة تخطت 120 مشاركاً من ممثلي غرف التجارة العالمية.

وذكرت الغرفة، في بيان، أن ماجا سافيسكا، من غرفة تجارة وصناعة مقدونيا، فازت بالمسابقة، حيث تطلب من المشاركين من ممثلي غرف التجارة العالمية الإجابة عن السؤال التالي: «لماذا يجب أن تكون دبي المدينة المستضيفة للمؤتمر الـ12 لغرف التجارة العالمية 2021؟».

وتشمل الجائزة رحلة طيران ذهاباً وعودة إلى دبي، إضافة إلى إقامة لثلاث ليالٍ في أحد فنادق الإمارة من فئة خمس نجوم، وحضور مجاني لفعاليات المؤتمر الـ12 لغرف التجارة العالمية، الذي ستستضيفه الإمارة في عام 2021.

وقالت سافيسكا: «إنني على ثقة بأن المؤتمر المقبل للاتحاد العالمي لغرف التجارة في دبي، سيشكل فرصة مميزة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في عمل غرف التجارة في مختلف المجالات، وستسهم في توفير خدمات أفضل لقطاع الأعمال العالمي»، معربة عن سعادتها بالجائزة.

الخبر | اخبار الامارات: مقدونية تفوز بمسابقة «غرفة دبي» لحضور مؤتمر غرف التجارة العالمية 2021 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الامارات اليوم - اقتصاد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق