روسيا اليوم اخبار العالم بالفيديو والصور..أحدث طائرات الهليكوبتر الروسية تشاهد في سوريا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ترى بعض وسائل الإعلام أن قامت وزارة الدفاع الروسية بنقل إلى سوريا  أحدث طائرات الهليكوبتر القتالية  من طراز Mi-28N و" كا- 52".

وتشهد على ذلك لقطات فيديو  صورت في مطار حميميم  يوم 16 مارس/ آذار وعرضتها قناة " زفيزدا" التلفزيونية الروسية ووكالة " رويترز" .

لقد عرضت رويترز شريط فيديو مدته 15 ثانية ظهرت فيه طائرة هليكوبتر من طراز Mi-28Nوهي تحلق فوق القاعدة الجوية فيما ظهرت طائرة هليكوبتر من طراز" كا-52" في شريط عرضته القناة الروسية وظهرت فيه كذلك قاذفة من طراز "سو- 24". وظهرت " كا-52" بدون شفرات وهو ما يدل على أنها وصلت منذ فترة قصيرة إلى المطار على متن طائرات النقل العسكرية.

وتجدر الإشارة إلى أن القوة الجوية الروسية في سوريا كانت تستخدم فقط المروحيات القتالية من طراز " مي-24" و"مي-35" وأما طائرات الهليكوبتر القتالية  من طراز Mi-28N (تعرف باسم " الصياد الليلي")   فتستخدم في المنطقة فقط من قبل القوات الجوية العراقية في الحرب ضد الإرهابيين.  

مروحية كا 52 الروسية

المصدر: لينتا رو

 

الخبر | روسيا اليوم اخبار العالم بالفيديو والصور..أحدث طائرات الهليكوبتر الروسية تشاهد في سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : روسيا اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق