تكنولوجيا : لن يتم عرض الهاتف Galaxy Fold 2 للبيع بعد فترة قصيرة من الإعلان عنه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

يُشاع منذ فترة طويلة أن شركة سامسونج تخطط للكشف عن الهاتف Galaxy Fold 2 في المؤتمر الصحفي الذي من المرجح أن تعقده في اليوم الخامس من شهر أغسطس المقبل والذي ستقوم فيه أيضًا بالكشف عن تشكيلة Galaxy Note 20 Series. ومع ذلك، يبدو الآن أنه لن يتم إطلاق الهاتف Galaxy Fold 2 بعد ذلك بوقت قصير، على عكس تشكيلة Galaxy Note 20 Series.

لم تصل عملية تطوير البرمجيات الخاصة بالهاتف Galaxy Fold 2 إلى المرحلة الأولى من الإقلاع حتى الآن، مما يعني أن نظام التشغيل الخاص بالهاتف ليس جاهزًا بعد. هذا على النقيض من نظام التشغيل الخاص بتشكيلة Galaxy Note 20 Series.

بالإضافة إلى ذلك، كشف مصدر آخر أن عملية إنتاج الهاتف Galaxy Fold 2 لن تبدأ حتى شهر أغسطس المقبل، وبالتالي هذا يعني أنه سيصل إلى المتاجر إما في أواخر شهر أغسطس أو سبتمبر، ولكن حتى ذلك الحين ستكون الإمدادات محدودة للغاية. ويرجع ذلك إلى القيود على مستوى إمدادات طبقة Ultra Thin Glass التي سيتم إستخدامها أعلى الشاشة القابلة للطي.

وبالعودة إلى التقارير السابقة، فقد تردد أن الهاتف Galaxy Fold 2 الجديد سيحصل على شاشة أكبر في الداخل والخارج، فهو سيضم شاشة داخلية بحجم 7.7 إنش بدلاً من 7.3 إنش التي رأيناها في الهاتف Galaxy Fold الحالي. وعلاوة على ذلك، فهو سيضم شاشة خارجية بحجم 6.23 إنش بدلاً من 4.6 إنش. وعلى ما يبدو، الشاشة الداخلية للهاتف Galaxy Fold 2 ستمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، ولكنها لن تدعم القلم الإلكتروني S Pen.

ووفقا لوكالة الأنباء ETNews، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط لإنتاج 300 آلف وحدة من الهاتف Galaxy Fold 2، وتتوقع بيع 3 ملايين وحدة من هذا الهاتف في السنة، وهو ما يعني أكثر من نصف المبيعات المتوقعة للهواتف الذكية القابلة للطي هذا العام والبالغة 5 ملايين وحدة.

عمومًا، من المرجح أن يتم الإعلان رسميًا عن الهاتف Galaxy Fold 2 جنبًا إلى جنب مع تشكيلة Galaxy S20 Series و Galaxy Z Flip 5G في اليوم الخامس من شهر أغسطس المقبل، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي من قبل شركة سامسونج حتى الآن.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق