عاجل

اخبار التكنولوجيا - براءة اختراع تكشف عن الشكل الجديد لهواتف سامسونغ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
براءة اختراع تكشف عن الشكل الجديد لهواتف سامسونغ

تواصل الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ إطلاق ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية، كالهواتف القابلة للطي مؤخرا، على الرغم من المشاكل التي واجهتها في هذا الصدد، إلا أن براءة اختراع جديدة كشفت عن ابتكار جديد لسامسونغ.

مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع المختصة قامت خلال الأيام الماضية بنشر مجموعة من الصور لبراءة اختراع جديدة للشركة الكورية الجنوبية تكشف عن مفهوم جديد للهواتف الذكية.

81b62deebd.jpg

الصور الجدبدة و المنقولة عن الموقع المختص LetsGo Digital الهولندي توضح رغبة سامسونغ في إطلاق هاتف ذكي بشاشة ممتدة على الواجهتين الأمامية و الخلفية للهاتف، باستثناء الجانبين، حيث تتحدث البراءة المنشورة في موقع المكتب العالمي للملكية الفكرية "World Intellectuel Property Office" عن هاتف بشاشة ذات لوحات متعددة.

164fde07f3.jpg

و يتكون الهاتف من الشاشة الأولى الرئيسية في الواجهة الأمامية و الشاشة العلوية الخاصة بالإشعارات بالإضافة إلى شاشة الواجهة الخلفية

الخبر | اخبار التكنولوجيا - براءة اختراع تكشف عن الشكل الجديد لهواتف سامسونغ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المحترف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق