تكنولوجيا اليوم بالصور.. المؤتمر الدولى الثامن لتكنولجيا النانو يكرم "اليوم السابع"

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كرم المؤتمر الدولى الثامن لتكنولجيا النانو، والذى عقد فى شرم الشيخ بمشاركة 6 دول أجنبية، الزميل أحمد حسن نائب رئيس قسم الأخبار باليوم السابع، وذلك لدوره فى نشر وتغطية أخبار المؤتمر الدولى ودعم البحث العلمى فى المجتمع المصرى.

وسلم درع التكريم الدكتور خالد الذهبى، رئيس المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء، والدكتور مجدى هلال رئيس المؤتمر، والدكتور سيد شبل نائب سكرتير عام المؤتمر.

وأشاد الدكتور خالد الذهبى بدور "اليوم السابع" فى دعم المؤتمرات العلمية بمصر، رغم أنها وسيلة غير متخصصة، مشيرا إلى أن الجريدة ساهمت فى نشر ثقافة النانو فى المجتمع المصرى من خلال نشر الأبحاث التى تم إعدادها فى هذا المجال، مشيرا إلى أن مصر تمتلك أكثر من 57 بحثا عن النانو، وهو ما لا تمتلكه دولة أخرى.

كما كرم المؤتمر رئيس الوفد الروسى، الدكتور جريجورى ياكوفلوف، والدكتور شريف حلمى، رئيس الجامعة المصرية الروسية، والدكتورة نانسى سليمان، حيث فازت بأفضل بحث علمى فى المؤتمر والمتعلق بتطوير نوع جديد من الخرسانة باستخدام مخلفات الزجاج، بالإضافة للدكتورة أميمة صلاح، رئيس مجلس إدارة المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء سابق، والدكتور رأفت شميس مدير معهد التدريب والدراسات الحضرية.

المؤتمر-الدولى-الثامن-لتكنولجيا-النانو-يكرم-اليوم-السابع--(1)

المؤتمر-الدولى-الثامن-لتكنولجيا-النانو-يكرم-اليوم-السابع--(2)

المؤتمر-الدولى-الثامن-لتكنولجيا-النانو-يكرم-اليوم-السابع--(3)

المؤتمر-الدولى-الثامن-لتكنولجيا-النانو-يكرم-اليوم-السابع--(4)

المؤتمر-الدولى-الثامن-لتكنولجيا-النانو-يكرم-اليوم-السابع--(6)

المؤتمر-الدولى-الثامن-لتكنولجيا-النانو-يكرم-اليوم-السابع--(7)



الخبر | تكنولوجيا اليوم بالصور.. المؤتمر الدولى الثامن لتكنولجيا النانو يكرم "اليوم السابع" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق