العرب اليوم: انفجار بطارية هاتف ذكى يتسبب فى مصرع مدير هندى أثناء النوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العرب اليوم -

واشنطن ـ العرب اليوم

فى حادث مأساوى آخر ناجم عن الهواتف الذكية، لقى Nazrin Hassan الرئيس التنفيذى لشركةCradle Fund  الهندية مصرعه بعد أن انفجرت بطارية هاتفه أثناء شحنه، وكان حسن يستخدم هاتفين تركهما قيد الشحن فى غرفة نومه، وأدى الانفجار إلى نشوب حريق على المرتبة فى الغرفة وكان التأثير مدمرًا لدرجة أنه كان من الصعب تحديد أى من الهاتفين انفجر بالفعل بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

ووفقا لموقع gadgetsnow الهندى تقول الشرطة إن الوفاة نجمت عن استنشاق الدخان من الانفجار وليس الشظايا من الهاتف الذكى، وخلص تقرير الوفاة إلى أن السبب هو تعقيد الإصابات الناجمة عن انفجار الهاتف المحمول الذى كان يتم شحنه بجوار السرير.

جدير بالذكر أن هذه ليست الحادثة الأولى التى يتعرض فيه شخص للوفاة أو الإصابة بسبب بطارية الهواتف الذكية، وحذر الخبراء أكثر من مرة من شحن الهاتف طوال الليل فى مكان النوم، أو وضعه فى درجة حرارة مرتفعة.

الخبر | العرب اليوم: انفجار بطارية هاتف ذكى يتسبب فى مصرع مدير هندى أثناء النوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العرب اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق