تكنولوجيا اليوم مراهق يفوز بـ250 ألف دولار فى أكبر سباق للطائرات بدون طيار

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فاز شاب بريطانى بمبلغ 250 ألف دولار بعد أن وصل للمركز الأول خلال افتتاح سباق World Drone Prix للطائرات بدون طيار والذى تجرى فعالياته فى دبى.

ووفقا لما نشره موقع The Verge، فإن الشاب Luke Bannister الذى يبلغ من العمر 15 عاما، قاد طائرته بدون طيار خلال مسار فى الهواء الطلق، وذلك باستخدام كاميرا مثبتة بها فى الأمام والتى تمكن الشخص الذى يتحكم بها من توجيهها خلال سلسلة من الأطواق المضيئة، والذى استطاع التفوق بها على أكثر من 150 فريقا آخر فى هذه العملية.

وانتشر سباق الطائرات بدون طيار بشكل كبير على مدار العام الماضى، إلا أن سباق دبى World Drone Prix، يعد واحد من أكبر الأحداث الآن، مع مجموع جوائز تصل إلى 1 مليون دولار، وقد جاء أكثر 2000 شخص ليشاهدوا الفرق تتنافس للحصول على الجائزة، إلا أنه فريق Luke Bannister هو من تمكن من الفوز على الفريق المحلى Dubai Dronetek والذى حصل على المركز الثانى.

وتعد من أصعب الأمور خلال هذا السباق هو كيفية المراقبة الفعلية للطائرات بدون طيار خلال السباق، حيث يرتدى اللاعب نظارة تكون متصلة بالكاميرا المثبتة فى الطائرة لكى يرى كيفية تحرك الطائرة فى الفراغ.



الخبر | تكنولوجيا اليوم مراهق يفوز بـ250 ألف دولار فى أكبر سباق للطائرات بدون طيار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع - تكنولوجيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق