الوحدة - السفير حداد: سورية دفعت ثمن الأسلحة الروسية الموردة لها

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار سوريا اليوم العاجلة الان مباشرة حيث, موسكو-سانا

أعلن سفير سورية في موسكو الدكتور رياض حداد أن سورية دفعت ثمن الأسلحة الروسية الموردة لها وفقا لما هو محدد في العقود القائمة.

ونقلت نوفوستي عن حداد قوله “دفعت سورية ثمن جميع الأسلحة التي وردتها موسكو في إطار العقود القائمة فيما تعتبر المساعدة المقدمة من قبل القوات الجوية الروسية التي نفذها الجانب الروسي بلا مقابل”.

وأضاف حداد “لدى البلدين شراكة استراتيجية منذ الحقبة السوفييتية وسورية تدفع ثمن التسليح الروسي وفقا للعقود القائمة ونحن دفعنا ثمن كل ما تم التعاقد عليه بموجب المعاهدات المعمول بها أما بالنسبة إلى عملية القوات الجوية الروسية فقد كانت مساعدة مقدمة للشعب السوري وحكومته وجيشه بلا مقابل”.

وعبر السفير حداد عن شكره للشعب الروسي والرئيس الروسي فلاديمير بوتين “على المساعدة المقدمة للشعب السوري” في الحرب ضد الإرهاب.

وكان الرئيس الروسي اعلن اليوم ان العملية الجوية الروسية في سورية كلفت منذ انطلاقتها 33 مليار روبل روسي مؤكدا أن روسيا ستواصل مكافحة التنظيمات الإرهابية فى سورية وأن الشعب السورى هو من يقرر مستقبله بنفسه.

. :

.

,

..

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

الخبر | الوحدة - السفير حداد: سورية دفعت ثمن الأسلحة الروسية الموردة لها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سانا سوريا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق