اخبار العالم هل تخوض أحلام حرباً مع بلقيس بسبب هذه الصورة؟

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وقعت الفنانة الخليجية الشابة بلقيس في المحظور بعدما نصّبت نفسها على قمة قائمة أكثر مطربات الخليج نجاحاً، وفقاً لترتيب أصدرته إذاعة ألف ألف السعودية ، وحلت الفنانة الكويتية نوال بالمركز الثاني، والمفاجأة تراجع الفنانة الإماراتية أحلام للمركز الثالث رغم أنها تمنح نفسها لقب الملكة ومطربة الخليج الأولى.

تحذيرات ساخرة
بلقيس تلقت تحذيرات متكررة ساخرة من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "الفيسبوك" من ردة فعل أحلام التي لا تقبل منافسة أي مطربة خليجية لها على زعامة الغناء الخليجي، وأكد لها أحد المتابعين أن أحلام ستنتبه لها بعدما تنتهي من أزمتها الحالية مع الإعلام اللبناني وقال: ياويلك ويا سواد ليلك من احلام .. باترد عليك باغنيتها… ناويلك على نيه .. بس أنت اصبر شويه والله لاعلقك فيه… وهواك يصير بيديه …… بس هي الآن مشغولة بلبنان.

يذكر أن الاستطلاع منح بلقيس الصدارة بـ 60 بالمئة من أصوات المشاركين بينما نالت نوال الكويتية 21 بالمئة واكتفت أحلام بـ 19 بالمئة من عدد المصوتين المقدر بأكثر من 1300 صوت.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

الخبر | اخبار العالم هل تخوض أحلام حرباً مع بلقيس بسبب هذه الصورة؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق