اخبار العالم ألمانيا تفصل بين الجنسين في قطاراتها

0 تعليق 269 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد تزايد نسب حوادث التحرش والاعتداء الجنسي المُبلَّغ عنها في ألمانيا، قررت شركة سكك الحديد في وسط ألمانيا "ميتلدويتشه ريجيونال" أن تخصِّص عربتين في جميع القطارات الرابطة بين مدينة لايبزيغ، ومدينة شيمنتس للنساء خلال الأسابيع القليلة المقبلة لتوفير الأمان لهن. وفي التفاصيل، التي نشرتها صحيفة روسيا اليوم، قررت الشركة فصل عربة المسافرين عن عربة المسافرات والأطفال لتحقيق أمان أكثر للنساء اللاتي يسافرن بمفردهن.
ومن المقرر أن تكون العربتان المخصصتان للنساء غير المتزوجات والأمهات وأطفالهن وسط القطار قريبة من عربة الخدمات، وذلك ليكن قرب مقر الإشراف على متطلبات الركاب داخل القطار.
جدير بالذكر، أن ألمانيا ليست الدولة الأولى في تطبيق فصل الجنسين على متن قطاراتها، فقد سبقتها في ذلك مجموعة من البلدان مثل: اليابان، والهند، وإيران، والبرازيل، والمكسيك، وإندونيسيا، وتايلاند، والفلبين، والإمارات، وروسيا.

الخبر | اخبار العالم ألمانيا تفصل بين الجنسين في قطاراتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سيدتي اخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق