عاجل

اخبار العالم تسريحات شعر عصرية من روبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكثيرات من الفتيات لديهن شغف كبير بأحدث صيحات الموضة وقصَّات الشعر، حيث يرغبن دوماً في اعتماد تسريحات الشعر المميزة التي تُظهر جمالهن وتجعلهن في كامل أنوثتهن ورونقهن، لذا نختار لك اليوم عدة أفكار لتسريحات الشعر من وحي الفنانة المصرية روبي.

 

تسريحة الويفي بأسلوب روبي

تسريحة الويفي للشعر القصير بأسلوب روبي


الشعر الويفي يُعتبر من التسريحات المفضلة لدى الكثير من النساء بكونه يعطي الشعر شكلاً كثيفاً ومميزاً، كما أنها قصة عصرية ومناسبة لجميع الأوقات والمناسبات، لذا تختارها النجمات دوماً، ومن وحي روبي يمكنك تصفيف شعرك بالويفي المنسدل على الكتفين بلون الشعر الأسود، ليمنحك اللمعان المميز، أو صففي شعرك القصير بأسلوب الويفي المنسدل على الرقبة بأسلوب ناعم، مع فرق الشعر بأسلوب جانبي، ليمنحك التألق الذي تبحثين عنه.
تابعي المزيد: تسريحات الشعر المربوط بأسلوب النجمات

الشعر المربوط من روبي

الشعر المربوط من روبي 


على الرغم من أن الكثيرات من النساء يحرصن على اعتماد تسريحات عصرية للشعر المنسدل مع إطلالاتهن في السهرة، فإن روبي تزينت بتسريحة الشعر المربوط ذي النفخة الناعمة في الجهة الأمامية للشعر، وذلك بجمعه بأسلوب متقن ومميز.

روبي بالشعر نصف المرفوع

روبي بالشعر نصف المرفوع 


اتجهت النجمات في الآونة الأخيرة إلى تسريحات الشعر نصف المرفوع، لتمنحهن الأناقة العصرية في جميع المناسبات، ومنه شاهدنا روبي بتسريحة الويفي للشعر المنسدل على أحد الكتفين مع نفخة أمامية عصرية منحتها أسلوباً لافتاً وأنيقاً في إطلالتها.

الشعر المجعد بأسلوب روبي

الشعر المجعد بأسلوب روبي 

الشعر المجعد الطبيعي من أكثر التسريحات رواجاً في عام 2021، لذا اعتمدتها روبي بأسلوب منفوخ يُبرز كثافة شعرها، واعتمدت تموجات خفيفة متنوعة على كامل الشعر بأسلوب عفوي ناعم.
تابعي المزيد: تسريحات شعر سريعة للجامعة

ذيل الحصان للشعر الطويل

روبي بذيل الحصان 

يُعَدُّ ذيل الحصان للشعر الطويل من التسريحات الكلاسيكية للشعر، والتي لا تبطل موضتها مع مرور السنوات، لذا صففت روبي شعرها الطويل بطريقة منسدلة بأسلوب ناعم بخصلات مستقيمة، وربطته على شعرها بأسلوب جانبي، مع فرق الشعر في المنتصف للجزء العلوي.

روبي بالكعكة العفوية

الكعكة باسلوب روبي 

تتجه روبي نحو تسريحة الكعكة الكلاسيكية بأسلوب عفوي لخصلات الشعر المبعثرة، وتجمع أجزاءه الأمامية بأسلوب مميز ومتقن، مع إبراز لوك عصري للشعر من أحد الجانبين، كما تزينت في إطلالة أخرى بتسريحة الكعكة المرتفعة للشعر مع إبراز خصلات مبعثرة من شعرها بأسلوب ناعم في الجزء العلوي.

الكاريه الكلاسيكي من روبي

الكاريه الكلاسيكي من روبي 


قصة الكاريه تُعَدُّ من التسريحات الأكثر رواجاً لمُحِبَّات الشعر القصير، وفي إطلالة كلاسيكية ناعمة تزينت روبي بشعر الكاريه المنفوخ مع اكسسوار الشعر الجانبي بفيونكة حيادية الألوان، لمنحها مظهراً مميزاً.

ملاحظة :الصور من حساب روبي الرسمي على الإنستغرام.


تابعي المزيد : تسريحات شعر مفرود للمناسبات

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق