اخبار العالم المعاطف الرجالية بأسلوب أنيق ولافت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعرف الرجل الأنيق جيداً كيف يختار ملابسه بعناية ودقة، ويجيد استغلال الموضة الرائعة للمعاطف لفصل الشتاء خاصة إذا كانت من النوعيات الجيدة التي تضيف الكثير من الحرارة الى طلّته وتجعله مميزاً بلا شكّ.

معطف رجالي من بيلي ريد Billy Reid

الجلد الاساس

معطف من اندريا كرويز Andrea Crews

يبقى الجلد أحد العناصر الأساسية في خزانة الرجل على مرّ السنين دون أن يتلاشى. هذا الموسم، يتّخذ شكل المعاطف الطويلة جدًا في إصدارات التسعينيات من القرن الماضي، كما برز معطف الترنش على رأس قائمة الموضة خاصة وأن هذه القطعة من الملابس الشتوية الرجالية التي ترتبط بجنود الحرب العالمية الأولى. مع اختلاف أشكال ونوعيات المعاطف الرجالية الطويلة تظهر كل شتاء مجموعة رائجة جديدة منها ينصح بها خبراء الأناقة والموضة في ارتدائها، منها البيكوات الطويلة الرائعة لعدّة أساليب وأنماط في ارتداء الملابس، فهي تضيف الكثير من الأناقة الرسمية على البدلة الرجالية، كما أنها مناسبة جداً للرجال الذين يرتدون بناطيل الجينز مع الكنزات ذات الرقبة الطويلة.

تابعوا المزيد: أجمل موديلات القمصان الملوّنة للرجل العصري موضة خريف وشتاء 2021-2022

المضادة للمطر

معطف من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

هذا وقد برزت المعاطف المزوّدة بطبقة من القماش المشمّع المضاد للمطر، فهي من أكثر المعاطف تعبيراً عن الأناقة البريطانية التي تتمتّع بأجواء متقلّبة، ومن أهم ما يميّزها أنها مناسبة لكل الأنماط، فهي رائعة فوق الملابس الرسمية أو الرسمية الخفيفة وحتى الكاجوال لأنها قصيرة تصل الى الخصر. هذه المعاطف المضادة للمطر تكون طويلة بالعادة، وتعدّ أكثر رسمية لأنها مرتبطة بعالم الأناقة الرجالية منذ عام 1940 تقريباً، وهي تتميّز بأنها مثالية للطلّة الرسمية الكلاسيكية، خصوصاً للرجال في منتصف العمر، لم لا تختار اللون الكحلي فهو من الألوان الشتوية المفضّلة بالنسبة للرجال، فالجميع تقريباً لديه معاطف وسترات تتكوّن من هذا اللون والمناسب لجميع ألوان البشرة، ويفضّل استخدامه دائماً فوق الملابس الداكنة، لأنه يساعد في إظهار أناقتك بشكل أفضل، وإلى جانب تفضيل خبراء الموضة والأناقة الرجالية ارتداء هذا النوع من المعاطف فوق الملابس الداكنة يفضل أيضاً أن تكون الملابس تحته لا تحتوي على أي نقوش أو كلمات، حتى لا تقلّل من المظهر الخارجي للرجل.

تابعوا المزيد: أجمل تصاميم قمصان الرجل لخريف 2021

العسكرية والصوفية

معطف من ارمينيجيلدا زيغنا Ermenegilda Zegna

برزت المعاطف العسكرية فهي من المعاطف الأكثر انتشاراً بين الرجال بشكل عام والفئات العمرية الشبابية بشكل خاص بسبب تصاميمها المنوّعة، وهي من أفضل أنواع المعاطف التي تناسب الذوق العام في اختيار الملابس وإن كانت تساعد في توهّج الرجال الذين يفضلون ارتداء الجينز، فهي عملية وشبابية، كما أنها تحمي من هجمات الطقس الباردة. وأخيراً يجب القاء الضوء على المعاطف الصوفية التي تعتبر أكثر ملاءمة للرجال أصحاب الذوق الكلاسيكي في ارتداء الملابس الشتوية، خاصة وأنه أحد أهم القطع التي يجب أن تتوافر في الخزانة التي قد تتنوّع من ناحية ألوانها وقصّاتها، ليختار الرجل ما يُعجبه منها، ويضيف بها لمسات من الأناقة والعصرية لإطلالاته، والخيارات متنوّعة بين الأسود، البيج، والأحمر القاني، الرمادي والزيتي.

معطف صوفي باللون البيج من الكس Alyx

تابعوا المزيد: أحدث موديلات جاكيت جلد أسود للرجل

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق