عاجل

اخبار العالم بدء توافد النجوم لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدأت من قليل فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة، حيث بدأ توافد عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على (الريد كاربت) السجادة الحمراء، حيث بدأت أول النجمات بالحضور النجمة سمية الخشاب ومي الغيطي وثراء الجبيل وبوسي شلبي والإعلامية السعودية لجين عمران، كما حضرت بشرى وزوجها سالم هيكل، بالإضافة لخالد النبوي وسيد رجب وأسماء جلال، والمنتجة ناهد فريد شوقي وابنتها وناهد السباعي، وعبير صبري وزوجها وأحمد داش ورزان الجمال، وريا أبي راشد.
تارا عماد على الريد كاربد - الصورة خاصة بسيدتي
تارا عماد على الريد كاربت - الصورة خاصة بسيدتي
يذكر أن مهرجان الجونة قد أعلن حضور عدد من نجوم الفن في الدورة الخامسة التي انطلقت الخميس 14 أكتوبر (تشرين الأول) أبرزهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، مني زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبد الباقي، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، وأمير المصري.
بسمة ونجلاء بدر - الصورة خاصة بسيدتي
بسمة ونجلاء بدر - الصورة خاصة بسيدتي
وأيضا يتواجد كل من داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد، أحمد فهمي، محمد فراج، صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبد العزيز، شريف منير، سيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط هدي الإتربي، يسرا اللوزي، هدي المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد... وآخرون.

83 فيلماً تتنافس على جوائز المسابقة

يمنح المهرجان جائزة (سينما من أجل الإنسانية) لفيلم يُعنى بالقضايا الإنسانية (نجمة الجونة، شهادة و20000 دولار أميركي)، كما أن الأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني في جميع أقسام المهرجان مُرشحة لنيل هذه الجائزة. وتنظم الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، معرضاً لأعمال وحياة المخرج البولندي الشهير كريستوف كيشلوفسكي إحياء لذكراه الخامسة والعشرين. يصمم ويجهز المعرض الاستعادي منسق المناظر ومهندس الديكور الشهير أنسي أبو سيف، وستتم إعادة الأعمال المعروضة فيه إلى الحياة مرة أخرى من خلال عدسة سينمائية. مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ويلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات الجديدة، ويسعى جاهدا ليكون حافزا لتطوير السينما في العالم العربي. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق