اخبار العالم رشا شربتجي تنفي شائعة وفاة والدها المخرج هشام شربتجي وتكشف لـ" سيدتي " حقيقة وضعه الصحي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفت المخرجة السورية رشا شربتجي ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة والدها المخرج السوري القدير هشام شربتجي.

وحول الوضع الصحي لوالدها هشام شربتجي قالت رشا في حديث لـ "سيدتي نت": "ما زال فاقداً للوعي ووضعه دقيق ونتمنى من الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء"

وكانت رشا قد نشرت عبر "ستوري" حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام" صورة تجمعها بوالدها وطلبت من محبيه الدعاء له كما طالبت رواد السوشال ميديا بتوخي الحذر بنقل اخبار تخص حالة والدها الصحية والدعاء له بتجاوز المرض لا بنشر شائعات الوفاة.

وكانت انتشرت عبر السوشال ميديا العديد من الأخبار حول وفاة المخرج القدير هشام شربتجي إثر الأزمة الصحية التي يتعرض لها والتي أدخلته المستشفى.

هشام شربتجي - الصورة من حسابه على فيسبوك

وكان المخرج هشام شربتجي قد تعرض لجلطة دماغية ليل الاثنين ما استدعى نقله لأحد مستشفيات العاصمة السورية دمشق حيث يرقد في العناية المركزة لتلقي العلاج.

وحلت رشا ضيفة على مجلة "سيدتي" في حوار تحدثت فيه عن علاقتها بوالدها وأكدت أنه قدم لها نصيحتين لا تزال تسير عليهما حتى اليوم حيث قالت: " والدي قدم لي نصيحتين مهمتين جداً وإلى الأن أعتمدهما الأولى كيف نخرج مشهداً ونقدم مسلسلاً مع العلم أن أي مساعد مخرج بعد عملين أو ثلاثة يستطيع أن يخرج مسلسلاً ولكن الأهم وجهة النظر والرؤية والسبب هذه هي الأسرار.

أما النصيحة الثانية فهي الشغف وقال لي :"عندما تذهبين للتصوير وتشعرين بالملل أو أنه مجرد مصدر لكسب الرزق عندها عليك أن تفكري بالاعتزال والبحث عن مصدر رزق آخر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق