اخبار العالم القصة الكاملة لمعركة ابن طارق العريان في لبنان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد العشرات من الروايات المتناقضة حول الأسباب الحقيقة لمعركة عمر ابن المخرج طارق العريان، مع الفنانة شيرين أبو العز وأصحابها في لبنان والتي تسببت في تعرضه لإصابات عديدة استلزمت خضوعه لجراحة عاجلة، خرجت السيدة هالة العتال والدة عمر عن صمتها وقدمت ما وصفته ب "القصة الكاملة" لما حدث.

شيرين ابو العز
شيرين ابو العز لديها رواية أخرى لما حدث - الصورة من حساب شيرين ابو العز على إنستقرام

هالة العتال الزوجة الأولى للمخرج طارق العريان ظلت صامتة طوال الأيام الماضية وقالت إنها لن تتحدث إلا بعد العودة بابنها من بيروت، ونفذت وعدها وكتبت منشورا مطولا عبر حسابها بموقع الفيس بوك، للكشف عن القصة الكاملة للحادث الذي تعرض له نجلها عمر.

هالة العتال
منشور هالة العتال عبر حسابها على الفيس بوك

وقالت هالة: الحمد لله رب العالمين، على كرمك ولطفك، ألف حمد وشكر، رجوع ابني لمصر وأحب أشكر، مصر الطيران على تعاونها، معنا وحرصها على سلامة ابني، ده أولًا اما بالنسبة لرفضي الرد على صحفي، هو اهتمامي بعمر أولا، وسفري ليه بعد كام ساعة، وربنا يعلم بحالي ساعتها، ممكن أرد دلوقت.

وتابعت: ابني محترم من عيلة بتفهم في الأصول ومتربي على معاملة الناس كلها باحترام وخصوصا المرآة، يعني ابني مضربش حد على وشه، ابني كان مع خطيبته وصاحبتها وكل مشكلته أنه مارداش يسلم على واحدة في تضايقت أوي وعملت المشكلة، وكان هو لوحده بس.

أضافت: وفجأة خناقه مع عشرة للأسف أني بقول رجاله وهو كان راجل بيدافع عن خطيبته والبنات اللي معاهم لوحده مع عشرة بيتخقانوا معاه وكان حيتقتل، لولا ستر ربنا، حق ابني هيرجع إن شاء الله، وأنا واثقه في القضاء اللبناني، ومعلومة بيحاولوا يعتذروا وكلموا عمر وطارق كتير وعندي المكالمات وعايزين يتصالحوا لأنهم عارفين أن مصيرهم السجن وده استحالة طبعا لأن ابني عمل عمليات.

واختتمت توضيحها قائلة: وده حرام بس أنا بقول حمد لله لأنه طلع راجل وهو معايا أنا وطارق وخطيبته ووسط أهله أصحابه وانشاء الله يتمم شفاءه علي خير، وده أول كلام عن لساني، بعد الهري اللي حصل، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي حد اتسبب في أذى لأبني.

يذكر ان شيرين أبو العز قدمت رواية أخرى للحادث وأكدت تقدمها بشكوى بحق عمر طارق العريان بعدما أصر على تحرير محضر ضدها، وأكدت في تصريحات لتلفزيون "الجديد" أن ما أشيع عن المعركة عارٍ تماما من الصحة، مضيفة أنها لم تتشاجر مع نجل طارق العريان أبداً، وقالت أنها التقت عمر في مكان عام بالصدفة، ثم اقتربت منه لتلقي السلام فتفاجأت بشابة كانت معه دخلت بينهما وشدت العريان إلى جانبها.

وأضافت أن الموقف أثار انتباه الموجودين، لافتة إلى أنها عادت إلى مكانها بشكل طبيعي وأكملت سهرتها بكل هدوء، إلا أن تلك الفتاة قد بادرت مرة أخرى بأفعال استفزازية، وفق تعبيرها، وحين تدخل أحد أصدقاء شيرين لحل الأزمة نشب خلاف بين الشبان تطور إلى مشاجرة، نافية كل ما تردد عن اعتداء العريان عليها بالضرب.

وأوضحت أنها بادرت بالسلام على العريان بناء على علاقة صداقة قديمة تربطهما ببعض لا أكثر. وأكدت شيرين إن المخرج طارق العريان تواصل معها وكذلك والدة عمر، وأكدوا لها على تضامنهم معها.

وكشفت شيرين عن الرضوض التي تعرضت لها ليلتها، مؤكدةً أن خضعت لكشف من الطبيب الشرعي وأنها تقدمت بدعوى قضائية ضدّ عمر بعدما أصر هو على رفع دعوى قضائية ضدها.

وحسب شهود عيان استدعت الشرطة اللبنانية كلاً من شيرين أبو العز وصديقها الذي ضرب عمر نجل طارق العريان وخطيبته للتحقيق معهما بالواقعة، بعدما تبين أن عمر حصل على تقرير من الطبيب الشرعي يؤكد أنه يحتاج لعلاج يستمر ستة أسابيع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق