اخبار العالم ماغي بو غصن تدعم من جديد صديقتها جيسي عبدو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن بتدشين هاشتاغ "كلنا منحبك جيسي" دعماً لصديقتها المقربة جيسي عبدو، التي خسرت والدها منذ فترة بسبب حريق في منزله في لبنان.
هذا الحادث المأساوي أثر كثيراً على جيسي التي كانت مقربة جداً من والدها، ما جعلها تبتعد كليًا عن السوشيال ميديا، بعد أن كانت مصدر فرح وسعادة للكثيرين لاسيما عبر تطبيق "تيك توك".
اليوم ماغي ومن جديد أرادت وعلى طريقتها العفوية أن تدعم عودة صديقتها جيسي الى السوشيال ميديا وقالت في تغريدتها: "صباح الخير، تعوا سوى نخلي هالنهار احلى لصبية حلوة. كمان السوشيال ميديا حلو".

 


وتفاعل عدد كبير من الفنانين والصحافيين والجمهور مع تغريدة ماغي، التي هدفت من وراءها نقل محبة الجميع لـ جيسي، كون المحبة هي أساس كل شيء في الحياة، وتؤثر بشكل إيجابي على صحة الانسان، ومما لاشك فيه أنها ستعطيها القوة لتعود جيسي كما كانت.
ومن أبرز المشاركات في الهاشتاغ الفنانة سيرين عبد النور التي نشرت صورة لها برفقة جيسي وعلقت عليها قائلة: "يلي ما بيعرفها بيجهل انو عندها قلب طفل وما بيلبقلها الا الفرح".

 


من جهته، الممثل باسم مغنية علق أيضاً على منشور ماغي قائلا: "اقدر جدا هذا البوست يا صاحبة الوفا. الله يحميكم".
وتربط ماغي وجيسي علاقة صداقة قوية بعيداً عن الكاميرات، وسبق وتعاونتا معاً في أكثر من عمل كـ مسلسل "جوليا" وفيلم "حبة كراميل".

تابعي المزيد: سعد المجرد: سأفعل المستحيل من أجل أن تفخروا بي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سيدتي اخبار

أخبار ذات صلة

0 تعليق