مصر 24: توفير 40 ألف "كانيولة" أطفال بديلة ببني سويف

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
مديرية الصحة ببني سويف

بني سويف ــ أحمد كامل:

وفرت مديرية الصحة ببني سويف، اليوم الخميس، بالتعاون مع الشركة المنتجة لـ" كانيولات" الأطفال، 40 ألف كانيولة مقاس 24 بديلة عن التي تم وقف التعامل بها، لنظرا لإصابتها الأطفال بحساسية وإلتهاب عند تركيبها لهم.

وفوجئ أطباء الأطفال بمستشفى الواسطى المركز، الثلاثاء، عند فتحهم "لكانيولات" الأطفال بتسببها فى إلتهابات وحساسية لدى الأطفال، عند تركيبها، على الرغم من أنها داخل الصلاحية، وتم إخطار مديرية الصحة ببني سويف، والتى قررت وقف التعامل بالكانيولات على مستوى مديرية الصحة بالمحافظة وتحريز وسحب باقي الكمية من مستشفيات المحافظة، كأجراء إحترازي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من فحص وتحليل عينة من الكانيولات للتأكد من صلاحيتها، ومطابقتها للمواصفات من عدمه.

يشار إلى أن هيئة النيابة الإدارية أحالت 9 من قيادات وزارة الصحة ومديرية الصحة بمحافظة بني سويف في وقت سابق، على خلفية وفاة طفلتين وإصابة عدد أخر، بسبب محاليل الجفاف الفاسدة، والتي أكتشفها أطباء مستشفى الواسطى المركزي وقتها.

وإصابة عدد أخر، بسبب محاليل الجفاف الفاسدة، والتى أكتشفها أطباء مستشفى الواسطى المركزي وقتها.

اشترك الان في خدمات مصراوي وأكسب ٣ ايام ببلاش وادخل سحب علي led ٤٣ بوصة وفرح ست الحبايب للمزيد إضغط هنا

الخبر | مصر 24: توفير 40 ألف "كانيولة" أطفال بديلة ببني سويف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق