مصر اليوم رئيس الوزراء: لجنة لتطوير شركة فاكسيرا للمستحضرات الطبية واللقاحات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء قراراً بتشكيل لجنة لإعداد دراسة متكاملة بشأن كيفية معالجة وتحسين الموقف المالى والوضع الاقتصادى لشركة فاكسيرا للمستحضرات الطبية واللقاحات وتقوم اللجنة بإعداد تقرير بما توصلت إليه الدراسة للعرض على مجلس الوزراء خلال شهر من تاريخ انعقادها لاتخاذ ما يلزم.

وقد نص القرار على أن تقوم اللجنة بإعداد الدراسة المتكاملة وذلك مع مراعاة استمرار الشركة في أداء عملها ووضع كل الآراء المطروحة في الاعتبار لتطوير أداء الشركة لتقوم بدورها فى خدمة المواطن المصري وتلبية احتياجات الأمن القومى.

كما أشار القرار إلى أن تراعي الدراسة بحث الجوانب المتعلقة بالعمالة بالشركة ورفع كفاءتها، وتناول جميع النواحي الفنية بشكل تفصيلي، والحرص على أن تغطي أسعار منتجات الشركة التكلفة على أقل تقدير وكذلك العمل على إنشاء واستكمال إنشاء المصانع المطلوبة للشركة بأسرع وقت، بالإضافة إلى توفير الإعتمادات اللازمة لاستمرار عمل الشركة.

وتضمن القرار أن تتولى وزارة التعاون الدولى المساعدة فى جلب التمويل الخارجى اللازم للمصانع التابعة للشركة كما أشار إلى أن تولي شركة NI CAPITAL المساعدة فى الدراسة.

ونص القرارعلى أن تشكل اللجنة من السادة وزراء : التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، المالية، الإستثمار، والصحة والسكان (عضواً ومقرراً) والتعاون الدولى كما للجنة أن تدعو إلى اجتماعاتها من تراه لازماً من السادة الوزراء أو غيرهم.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | مصر اليوم رئيس الوزراء: لجنة لتطوير شركة فاكسيرا للمستحضرات الطبية واللقاحات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اتحاد الاذاعة والتلفزيون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق