عاجل

اخر اخبار مصر اليوم عصام حجي يعتذر عن اتهام وزارة التعليم بحذف سيرته الذاتية من المناهج

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتذر الدكتور عصام حجي، الباحث في علوم الفضاء بوكالة ناسا، عن واقعة اتهامه للقائمين على تعديل المناهج بوزارة التربية والتعليم بحذف سيرته الذاتية من المناهج.

وقال “حجي” – من خلال صفحته على “فيسبوك”، مساء الخميس، “أتقدم بكامل الاعتذار عن الخبر الذي نشرته بالأمس، حيث ثبت لي اليوم بعد عدة اتصالات وتوضيحات من المسؤولين أنه لم يتم حذف سيرتي الذاتية من كتاب التربية الوطنية”.

وأضاف “أعتذر مرة أخرى للأستاذ بشير حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، وكل العاملين بالوازرة، للخطأ الذي ارتكبته حيث أرسلت لي معلومات ونسخة خاطئة من الكتاب من مصادر إعلامية وصحفية اعتدت الثقة بها”.

وكان الدكتور عصام حجي، قد اتهم وزارة التربية والتعليم بإزاله اسمه وسيرته الذاتية من قائمة العلماء المصريين بمنهج التربية الوطنية المقرر على الصف الأول الثانوي.

التواصل الاجتماعي :

الخبر | اخر اخبار مصر اليوم عصام حجي يعتذر عن اتهام وزارة التعليم بحذف سيرته الذاتية من المناهج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ايجي نيوز اخبار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق