الوحدة الاخبارى: بعد التقييم.. محافظ كفرالشيخ يخصم 40 % من حافز رؤساء قرى بيلا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد التقييم.. محافظ كفرالشيخ يخصم 40 % من حافز رؤساء قرى بيلا

08:45 م السبت 20 أكتوبر 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

وافق الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، على تقرير اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، بخصم حافز الأداء المميز لــ 11 رئيس قرية، بنسب تتراوح ما بين 15 إلى 40%، وفق برنامج التقييم الشهري لرؤساء المراكز والمدن، ورؤساء وسكرتيري القرى على مستوى المحافظة.

وأكد محافظ كفرالشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن الجميع تحت التقييم، وأن التقييمات الجيدة ستكون الدافع لصرف مكافآت للعمل الجاد، وسيجري منح جائزة لأفضل رئيس مركز ومدينة ورئيس قرية، وكذا تقييم رضاء المواطن عن الخدمة، وسؤال المواطنين بكل قرية أو مدينة بمنتهى الشفافية والمصداقية، تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بمجلس المحافظين الأخير.

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى تشكيل لجنة لتقييم رؤساء المدن والقرى ونوّاب ورؤساء المدن وسكرتيري المدن والقرى، برئاسة المهندس راضي أمين، السكرتير العام، وعضوية مدير التفتيش المالي والإداري، ومدير المتابعة، والتنظيم والإدارة، ومدير مركز المعلومات.

وأوضح المحافظ أن اللجنة تزور أسبوعيًا كل مركز ومدينة، على أن يكون التقييم أمينًا وحقيقيًا، وأن يكون تقدير حافز التميز طبقًا لنتائج التقييم وسيجري مكافأة القيادات الأفضل على مستوى المدينة والقرية والشارع من الأموال التي يجري خصمها من المقصرين.

كشف محافظ كفرالشيخ، عن برنامج التقييم لرؤساء، ونواب، وسكرتيري الوحدات المحلية، إذ يشمل المعايير التالية: حالة النظافة بـ 20 درجة، وتحصيل رسوم النظافة بـ 10 درجات، وتحصيل متأخرات رسوم النظافة بـ 5 درجات، وحالة الإشغالات بـ 10 درجات، وحالة الإنارة العامة بـ20 درجة، وحالة المرافق بـ 20 درجة، وحالة الطرق بـ5 درجات، وحالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بـ10 درجات، والانضباط الإداري بـ10 درجات، والتعامل مع المواطنين بـ10 درجات.

الخبر | الوحدة الاخبارى: بعد التقييم.. محافظ كفرالشيخ يخصم 40 % من حافز رؤساء قرى بيلا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق