الوحدة الاخبارى: تأجيل محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع الهرم لـ 16 أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تأجيل محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع الهرم لـ 16 أكتوبر

04:13 م السبت 22 سبتمبر 2018

كتب- صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل محاكمة 26 متهمًا بالهجوم على فندق بشارع الهرم، إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل لاستكمال سماع مرافعة الدفاع.

كما قررت المحكمة احالة الطبيب الشرعي إلى مكتب مساعد وزير العدل لشئون قطاع الخبراء والطب الشرعي للتحقيق معه لإصراره على مخالفته قرار المحكمة بعدم إرسال التقرير الطبي المطلوب منه بشأن المتهم العاشر لمدة 5 جلسات.

عقدت المحكمة جلستها اليوم السبت برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة وعضوية المستشارين محمد النجدي وعبد الرحمن صفوت الحسيني وأحمد عبد الحكم.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين – ومنهم 3 هاربين - أنهم في الفترة من منتصف 2015 وحتى 13 فبراير 2016 قادوا جماعة أسست على خلاف القانون وأمدوا أعضاءها بأسلحة وأموال، حيث هاجموا فندق الأهرامات الثلاثة وحازوا أسلحة نارية وذخائر فضلا عن ارتكاب جرائم التجمهر واستعمال القوة مع الشرطة وتخريب الممتلكات.

الخبر | الوحدة الاخبارى: تأجيل محاكمة 26 متهمًا في الهجوم على فندق بشارع الهرم لـ 16 أكتوبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق