الوحدة الاخبارى: إخلاء سبيل أب سرق زيًا مدرسيًا لابنته.. وحملة مجتمعية لمساعدته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إخلاء سبيل أب سرق زيًا مدرسيًا لابنته.. وحملة مجتمعية لمساعدته

12:10 ص الخميس 20 سبتمبر 2018

دمياط – مصراوي:

تحولت واقعة سرقة تورط فيها رجل وزوجته في مدينة دمياط إلى حالة من التعاطف وحملة لجمع التبرعات للأسرة التي فشلت في تدبير احتياجات المدارس قبل أيام من بدء العام الدراسي الجديد.

وأقدم أحد أصحاب محلات بيع ملابس الزي المدرسي الشهيرة بالمدينة على اصطحاب رجل وزوجته إلى قسم الشرطة بعد أن ضبطهما يسرقان زيًا من المعروض في "الباكية" المخصصة للرجل في معرض "أهلًا بالمدارس" في ميدان الساعة قبل أن يتنازل عن المحضر بعد تدخل عدد من الشخصيات العامة لإخلاء سبيله.

وكشف شهود عيان تدخل رجال أعمال قاموا بدفع ثمن "البدلة" التي اشتراها الرجل لابنته، كما دشّن نشطاء حملة لمساعدة الأسرة شهريًا ضمن مبادرة "ساعد جارك"، وأمام جهات التحقيق اعترف الأب – باكيًا - أنه فشل في تدبير احتياجات الموسم الدراسي، وأنه لم يقدم على سرقة أي شيء من قبل، وأنه خضع للظروف التي جعلته يتورط في هذه الواقعة.

وعلم "مصراوي"، أن النائب محمد الزيني، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية تدخل لإخلاء سبيل الرجل ومساعدته مع عدد من رجال الأعمال، في الوقت الذي كثفت فيه قوات الشرطة جهودها لفرض السيطرة بالمعرض.

وافتتح الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط السابق، واللواء طارق مجاهد، مدير أمن دمياط، معرض العودة للمدارس، الذي يقام تحت إشراف مجلس إدارة الغرفة التجارية بميدان الساعة، نهاية أغسطس ويستمر حتى يوم 25 من الشهر الجاري.

الخبر | الوحدة الاخبارى: إخلاء سبيل أب سرق زيًا مدرسيًا لابنته.. وحملة مجتمعية لمساعدته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق