الوحدة الاخبارى: قتلوا شابًا في سطو مسلح على بنزينة والده.. الإعدام لـ"عبده موتة" وشريكيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قتلوا شابًا في سطو مسلح على بنزينة والده.. الإعدام لـ"عبده موتة" وشريكيه

09:16 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

البحيرة - أحمد نصرة:

قضت محكمة جنايات دمنهور، اليوم الثلاثاء بالإعدام شنقًا على 3 متهمين بقتل نجل صاحب محطة وقود، خلال عملية سطو مسلح على المحطة، بطريق قرية الإمام الغزالي بالدلنجات.

بدأت أحداث الواقعة بقيام 3 أشخاص، بحوزتهم بنادق آلية، بعملية سطو مسلح على محطة الوقود المذكورة، ملك حمدي شعبان الصبّاغ، وقتلهم لنجله "مصطفى" بـ3 رصاصات، واستيلائهم على مبلغ مالي 1500 جنيه كانت بحوزته، وفرارهم هاربين.

توصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة كل من مسجل شقي خطر أيمن. ع. س. عاطل، ومقيم بزمران النخل، دائرة المركز، وشمس. م. ع. عاطل، ومقيم بقرية البلاكوس، مركز كوم حمادة، وعبدالزين. ع. ع. وشهرته "عبده موتة"، حداد، ومقيم بزاوية أبوشوشة، دائرة المركز.

وجرى ضبط جميع المتهمين، وبحوزة الأول بندقية آلية، و50 طلقة، و3 خزائن، والهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليه.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم كوّنوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا مسلحًا تخصص في ارتكاب وقائع السرقات بالإكراه، والسطو المسلح، يتزعمه الأول، إذ رصدوا المحطة بهدف الاستيلاء على إيرادها المالي.

واستقلوا دراجة بخارية، بقيادة الثالث، وانتظروا على مقربة من المحطة حتى تأكدوا من خلو الطريق، ثم قام المتهمان الأول والثاني بالترجل والدلوف إلى غرفة العاملين بالمحطة، وتهديد المجني عليه، والاستيلاء على مبلغ مالي 1000 جنيه "إيراد المحطة"، وهاتف المجني عليه، وحينما حاول المجني عليه أخذ السلاح الناري من الأول، عاجله بوابل من الطلقات، ما أدى إلى إصابته، ووفاته وفروا هاربين.

الخبر | الوحدة الاخبارى: قتلوا شابًا في سطو مسلح على بنزينة والده.. الإعدام لـ"عبده موتة" وشريكيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق