الوحدة الاخبارى: بالصور.. ذبح الأضاحي في شوارع السويس رغم قرار المحافظ بالمنع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالصور.. ذبح الأضاحي في شوارع السويس رغم قرار المحافظ بالمنع

10:14 ص الثلاثاء 21 أغسطس 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

نحر عشرات الجزارين في السويس عدد من الأبقار والأغنام في الشوارع أمام المنازل والمحال التجارية، عقب صلاة عيد الأضحى المبارك.

وضرب الجزارين بقرار اللواء أحمد حامد، محافظ السويس بعرض الحائط، وكان المحافظ قرر في اجتماع بحث الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك، ومنع الذبح في الشوارع في أيام العيد، وجعله قاصرًا أمام محال الجزارة، وفي محيطها، وتوقيع غرامات مالية وتحرير محاضر للمخالفين بالتنسيق مع إدارات الأحياء والمرافق.

وقال علي صابر، جزّار إنه كان معتادًا كل عام أن يذبح أضاحيه بمجزر المحافظة، فهناك بيئة صالحة للذبح، وكل الأدوات متوفرة، إلا أن المكان المخصص لذبح عجول وأبقار الأضاحي تعرض للهدم، ويجري تطويره.

وأضاف "صابر" أن المحافظة لم توفر مكان بديل عن المجزر، ما دفعه وزملائه إلى ذبح أضاحيهم بأنفسهم أمام محال الجزارة التي يعملون فيها، أو أمام منازل أصحاب الأضاحي.

الخبر | الوحدة الاخبارى: بالصور.. ذبح الأضاحي في شوارع السويس رغم قرار المحافظ بالمنع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق