الوحدة الاخبارى: مقتل 10 مسلحين من بوكوحرام جنوبي شرق النيجر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مقتل 10 مسلحين من بوكوحرام جنوبي شرق النيجر

10:01 ص الأحد 22 يوليو 2018

القاهرة - مصراوي:

أعلنت حكومة جيش النيجر أن جيشها قتل "عشرة إرهابيين" من جماعة بوكوحرام إثر صدّه هجوما شنته الجماعة المتطرفة على أحد مواقعه في جنوب شرق البلاد القريب من الحدود مع نيجيريا - بحسب سكاي نيوز.

وقالت وزارة الدفاع في بيان تلاه التلفزيون الرسمي ليل السبت إنه "قرابة الساعة الحادية عشرة من ليل الخميس-الجمعة تعرض موقع باروا العسكري لهجوم من قبل جماعة بوكوحرام الإرهابية."

"الحصيلة المؤقتة هي: في صفوفنا مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين بجروح وفي صفوف العدو مقتل عشرة إرهابيين نتيجة الرد الحاسم لقواتنا".

وأضاف البيان ان "عمليات التمشيط التي شرعت بها قواتنا الدفاعية والأمنية لا تزال مستمرة".

وتقع باروا في منطقة نغيغمي في مقاطعة ديفا (جنوب شرق النيجر) غير البعيدة عن بحيرة تشاد التي تعتبر شديدة الوعورة بسبب المستنقعات التي تغطي مساحات واسعة منها، مما يجعلها ملاذا آمنا يختبئ فيه بوكوحرام.

وبالإضافة إلى هجمات بوكوحرام التي تستهدف خصوصا جنوب شرق النيجر فإن البلاد تشهد هجمات أخرى تشنها جماعات متطرفة تتمركز في منطقة الساحل وتستهدف خصوصا شمال البلاد وغربها.

الخبر | الوحدة الاخبارى: مقتل 10 مسلحين من بوكوحرام جنوبي شرق النيجر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق