الوحدة الاخبارى: "رغم موافقته على ممارسة الشذوذ".. تجديد حبس عامل قتل طفلا بالقليوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"رغم موافقته على ممارسة الشذوذ".. تجديد حبس عامل قتل طفلا بالقليوبية

03:04 م السبت 21 يوليو 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الخانكة، اليوم السبت، حبس عامل 15 يومًا على ذمة التحقيقات لقتله طفلًا، وإلقاء جثته في مصرف بلبيس بالخانكة.

وتلقى اللواء محمد الألفي مدير المباحث بالقليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز الخانكة، بتلقيه بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة طفلا في مياه مصرف بلبيس بقرية الخلايلي التابعة لمركز الخانكة.

جرى مناظرة الجثة، وتبين أن بها آثار خنق من الرقبة وأنها لسائق "ي. ا" 14 سنة ويعمل سائق "توك توك".

وتشكل فريق بحث قاده العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي وتوصل فريق البحث إلى أن المجني عليه يعمل سائق "توك توك" ملك "أ. أ" 27 سنة، عاطل، وعقب انتهاءه من العمل يوم الحادث توجه إلى صاحب الـ"توك توك" لإعطاءه الإيراد، فقام المتهم باستدراجه إلى مكان العثور على الجثة وطلب منه ممارسة الشذوذ فرفض المجني عليه وعندما هدده بطرده من العمل، وافق المجني عليه وعقب ممارسة الشذوذ معه، خنقه بحزام بنطاله وألقى الجثة في المصرف الرشاح وفرًا هاربًا.

وفي أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضي المعارضات 15 يومًا أخرى.

الخبر | الوحدة الاخبارى: "رغم موافقته على ممارسة الشذوذ".. تجديد حبس عامل قتل طفلا بالقليوبية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق