مصر 24: السجن عامين لـ 42 طفلا و5 آخرين من الإخوان في تخريب دار أحداث الإسكندرية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، بمعاقبة 47 متهما من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين من بينهم 42 حدثا بالحبس سنتين مع الشغل، وأمرت بوضع البالغين منهم تحت المراقبة لمدة سنتين، بعد اتهامهم على خلفية اتهامات بالإضراب وحرق وتحطيم مؤسسة وجمعية دار الأحداث بالعطارين.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد المطلب محمد نصر، عضوية المستشارين أسامه النبوى الصباغ، وحامد ناصف عيساوى، وأمانه سر كيرلس الراوى.
تعود وقائع القضية إلى شهر مارس 2014 بمقر دار رعاية الأحداث بمنطقة كوم الدكة دائرة قسم شرطة العطارين عندما قررت السلطات الأمنيه ترحيل 44 طفل من أصل 165 محبوس على ذمة قضايا تظاهرات إخوانية من مؤسسة الأحداث بكوم الدكة بالإسكندرية إلي المؤسسة العقابية بطرة.

وأفادت التحقيقات أنه على إثر ذلك قام الأحداث المتهمين من الأخوان بعمل إضراب عن الطعام اعتراضاً على النقل تبعه إشعال حريق بالدار وتكسير بعض الأثاثات فتم توجيه إتهامات إلى 47 متهم بينهم طلبة بالثانوية العامة و الجامعة بالتعدي والتجمهر والتحريض وتحطيم ممتلكات عامه، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالتهم إلى محكمة الجنايات.

الخبر | مصر 24: السجن عامين لـ 42 طفلا و5 آخرين من الإخوان في تخريب دار أحداث الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق