مصر 24: سفير مصر بفرنسا يفتتح جناح القاهرة بصالون باريس الدولي للسياحة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

باريس - (أ ش أ):

افتتح سفير مصر بفرنسا السفير إيهاب بدوي، الجناح المصري بالدورة الـ 41 للصالون الدولي السنوي السياحي بباريس التي انطلقت فاعلياته اليوم الخميس لمدة أربعة أيام.

وأجرى السفير إيهاب بدوي لقاءات برؤساء شركات السياحة وكالات السفر الفرنسية، وكذلك بعدد من وسائل الإعلام المحلية، أكد خلالها على حرص مصر على استعادة حركة السياحة الفرنسية الوافدة اليها لمعدلاتها الطبيعية.

وأكد السفير المصري - في تصريح خاص لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط - أن السياحة الفرنسية في مصر ستشهد تحسنا متدرجا في الفترة القادمة في ضوء الجهود التي تقوم بها وزارة السياحة و المكتب السياحي المصري بباريس لجذب السائح الفرنسي الى المقاصد السياحية المتنوعة، والمتميزة التي تزخر بها مصر سواء بالنسبة للسياحة الثقافية أو الشاطئية.

وأضاف أن مصر حريصة على سلامة السائح، وكثفت إجراءات التأمين في المواقع السياحية المختلفة، والمطارات، مشيرًا أيضًا إلى إدراك مصر لأهمية قطاع السياحة كمصدر للعملة الصعبة وكمجال هام لتوظيف قطاع عريض من الشباب المصري .

وأكد السفير المصري على شغف وولع السائح الفرنسي بالحضارة المصرية القديمة، واهتمامه بشكل خاص بالسياحة الثقافية، والأثرية.

وأضاف أنه أكد - خلال لقاءاته بوسائل الإعلام الفرنسية و منظمي الرحلات- أن مصر ستوفر كل ما يلزم من تدابير لتأمين السائح الفرنسي والأجنبي بوجه عام.

ولفت إلى أن السياحة في العالم بصفة عامة تواجه تحديات هائلة بسبب الاٍرهاب، وإلى أنه لم تعد هناك منطقة بمنأى من تلك الآفة، مشيرًا إلى الاعتداءات التي وقعت مؤخرًا في تركيا و ساحل العاج.

ويشارك المكتب السياحي المصري بباريس برئاسة المستشارة ريهام وحيد بجناح كبير في الصالون السياحى الدولي بباريس الذى يعد من أهم المعارض الأوروبية.

وكان ديكور الجناح المصري محط أنظار الجماهير الفرنسية الواسعة لما يشمله من نقوش فرعونية وبعض التحف المصرية كما يرتدي العاملون بالمعرض الزِّي الفرعوني التقليدي.

و من المقرر أن يجري المكتب السياحي - خلال فترة المعرض - لقاءات مكثفة مع المهنيين و القائمين على قطاع السياحة في فرنسا لإلقاء مزيد من الضوء على الثراء و التنوع للمنتج السياحي المصري.

كما يقوم الجناح المصري بعرض أسعار تحفيزية للجماهير و بتوزيع كتيبات، وبروشورات بالمعلومات حول كل المقاصد السياحية بالإضافة الى هداية رمزية.

و يضم الجناح المصري شركة مصر الطيران و منظمي رحلات مثل "لي فواياج دو فارعون " و"كابيتال تور".

 

الخبر | مصر 24: سفير مصر بفرنسا يفتتح جناح القاهرة بصالون باريس الدولي للسياحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق