مصر 24: العقيد منال عاطف: ننشر ثقافة حقوق الإنسان بين ضباط وأفراد الشرطة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - شريف أيمن:

قالت العقيد منال عاطف، مدير إدارة مواجهة العنف ضد المرأة بقطاع حقوق الإنسان بالداخلية، إن الوزارة بقدر اهتمامها بالأمن الجنائي ومكافحة الإرهاب، حريصة على أن يكون لها دور في تحقيق الأمن المجتمعي.

وأضافت عاطف - خلال حوارها لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي تامر أمين- اليوم الخميس، أن وزارة الداخلية تسعى لترسيخ مفهوم حقوق الإنسان خصوصا في الخدمات الأمنية والتعامل مع الجمهور، مشيرة إلى أن قطاع حقوق الإنسان بالوزارة منذ إنشائه عام 2011 يتفاعل مع المواطنين وخصوصا كبار السن.

وتابعت قائلة: "نعمل على نشر ثقافة حقوق الإنسان بين ضباط وأفراد الشرطة".

وفي سياق آخر، أكدت العقيد منال عاطف، أن تجاوز بعض أفراد الشرطة لا ينفي أن هناك الآلاف من أبناء الداخلية يسهرون على حماية الوطن.

من جانبه، قال الرائد مصطفى زيتون الضابط بقطاع الأحوال المدنية، إن قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، يقدم خدمات جماهيرية ونسعى للتيسير على المواطنين، مضيفًا أن تجاوزات بعض أفراد الشرطة لا يجب أن تعمم على جميع ضباط الشرطة.

وتابع: الشرطة في خدمة الشعب شعارنا في قطاع الحقوق المدنية، وإن الانضباط والخلق والواجب أسلوب عمل نطبقه بقطاع الأحوال المدنية.

الخبر | مصر 24: العقيد منال عاطف: ننشر ثقافة حقوق الإنسان بين ضباط وأفراد الشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق