مصر 24: "الأطباء" ترفض قرار اتحاد المهن الطبية بتوزيع حصيلته على مجلسه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - (أ ش أ):

أعلنت النقابة العامة للأطباء، اليوم الخميس، رفضها قرار مجلس اتحاد المهن الطبية أمس بتوزيع حصيلة الاتحاد والتي تصل إلى ما يقرب من مليوني جنيه على أعضاء المجلس، داعية إلى تحويل تلك الحصيلة إلى صندوق معاشات الأطباء.

وقالت النقابة - في بيان اليوم الخميس - إن الدكتور إيهاب الطاهر، الأمين العام للنقابة العامة للأطباء، طلب من المستشار القانوني للنقابة إعداد دراسة قانونية عاجلة حول قرار مجلس إتحاد المهن الطبية في جلسته أمس بتوزيع ما يقرب من مليوني جنيه على أعضاء مجلس الاتحاد بالتساوي، على أن يطبق هذا القرار اعتبارا من الحصيلة التي سترد إلى الاتحاد بعد أيام قليلة وهي حصيلة عام 2015.

وأشارت إلى أن هذا القرار قد تم اتخاذه في غياب رئيس الاتحاد لظروف السفر، وذلك بموافقة سبعة أعضاء وامتناع عضو واحد عن التصويت واعتراض أعضاء المجلس من ممثلي النقابة العامة للأطباء؛ وهم الدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء، والدكتور محمد عبد الحميد أمين صندوق النقابة، والدكتور حسين عبد الهادي ممثل نقابة أطباء الأسنان.

ورأت النقابة العامة للأطباء، أن هذة الحصيلة يجب أن تؤول لصندوق معاشات الأطباء، حيث لايجوز لأعضاء مجلس اتحاد نقابات المهن الطبية التربح من وراء تلك العضوية.

الخبر | مصر 24: "الأطباء" ترفض قرار اتحاد المهن الطبية بتوزيع حصيلته على مجلسه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق