مصر 24: بالصور.. أول تعليق من الفنانة غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (1)غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (1)

غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (2)غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (2)

غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتهاغادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها

غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (4)غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (4)

غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (5)غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (5)

غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (6)غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها (6)

كتب - أحمد أبو النجا ومحمد العراقي: 

تصوير - علاء أحمد:

قالت الفنانة غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها، من تهمة إدارة وتأجير مسكن لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة دار السلام، خلال خروجها من المحكمة، "حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا كنت مظلومة".

وانهارت الفنانة غادة إبراهيم في البكاء وأشارت بعلامة النصر، مرددة "الله أكبر.. وحسبي الله ونعم الوكيل"، وقالت : " كانت قرصة ودن ومش هبطل أتكلم في السياسة"

كانت محكمة جنح دار السلام، برئاسة المستشار أحمد شلبي، وأمانة سر محمد زكريا، قد قضت ببراءة الفنانة غادة إبراهيم بتهمة إدارة شقق للأعمال المنافية للآداب بالمعادي.

حددت نيابة دار السلام اليوم الخميس، 26 مارس الجاري لنظر أولى جلسات الاستئناف على براءة الفنانة غادة إبراهيم من تهمة إدارة شقق لممارسة الدعارة.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، ألقت القبض على غادة إبراهيم، بتهمة إدارة 4 شقق دعارة بمنطقة المعادي، وتبين من التحريات صحة المعلومات، واستقطاب الفنانة للفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: بالصور.. أول تعليق من الفنانة غادة إبراهيم عقب الحكم ببراءتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق