الوحدة الاخبارى: "دعم مصر" عن حادث العريش: يزيد دعم المصريين للقوات المسلحة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"دعم مصر" عن حادث العريش: يزيد دعم المصريين للقوات المسلحة

04:52 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

المهندس محمد السويدي

كتب – محمود رمزى:

أدان ائتلاف دعم مصر، حادث تفجير محيط مسجد الروضة الإرهابى، الذي وقع أثناء صلاة الجمعة، وأدى لاستشهاد وإصابة عدد كبير من المصلين.

وقال الائتلاف، فى بيان أصدره، اليوم الجمعة، إن مثل هذه الحوادث الإرهابية، محاولات يائسة من جماعات الشر؛ لزعزعة استقرار الدولة المصرية، والنيل من سلامتها، وتأتي كنوع من الرد على ما تُحققه مصر من نجاحات داخليًا وخارجيًا.

وأضاف النائب المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، أن هذه الحوادث لا تزيد المجتمع المصري إلا تماسكًا ووحدة في مواجهة الفكر التكفيري وملاحقة المتطرفين الذين يهددون مصر وشعبها، وتُزيد من دعم المصريين لرجال القوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب وقوى التطرف.

وأشار السويدي، إلى أن هذا الحادث يؤكد النهج الإرهابي الخسيس الذي لا يُفرق بين مسلم ومسيحي، ولا مسجد أو كنيسة، وإنما يستهدف الأبرياء أيًا كان دينهم أو عمرهم، وهو انتهاك واضح لحرمة الأديان جميعًا.
وبعث السويدي، برسالة مفادها أننا نقف جميعا في خندق واحد خلف القيادة السياسية والدولة في محاربة الإرهاب، مؤكدًا أن مصر ستنتصر على كل من يريد لها شرا.

يذكر أن مجهولين، زرعوا عبوة ناسفة بجوار مسجد الروضة، في العريش، ما أسفر عن استشهاد 200 شخص، وإصابة 130 آخرين، حسب التليفزيون المصري.
وأعلنت رئاسة الجمهورية، الحداد ثلاثة أيام على خلفية التفجير، فيما يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعًا عاجلاً مع اللجنة الأمنية لبحث تداعيات الحادث.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • خبير أمني عن حادث العريش: المفاجأة أقوى أسلحة الإرهاب

    أخبار
  • 5 معلومات عن مسجد الروضة الذي استهدفه إرهابيون بالعريش -(فيديوجرافيك)

    أخبار
  • مصادر رسمية: ارتفاع عدد ضحايا حادث العريش إلى 200 شهيد و130 مصابًا

    أخبار
  • خبير أمني عن حادث العريش: استراتيجية جديدة للجماعات الإرهابية

    أخبار

إعلان

97a70f3033.jpg

إعلان

الخبر | الوحدة الاخبارى: "دعم مصر" عن حادث العريش: يزيد دعم المصريين للقوات المسلحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق