مصر 24: بالصور- تروسيكل ومحول كهرباء مصائد موت لتلاميذ مدرسة ابتدائي في الشرقية

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلاميذ مدرسة ابتدائيتلاميذ مدرسة ابتدائي

تلاميذ مدرسة ابتدائي (2)تلاميذ مدرسة ابتدائي (2)

تلاميذ مدرسة ابتدائي (3)تلاميذ مدرسة ابتدائي (3)

تلاميذ مدرسة ابتدائي (4)تلاميذ مدرسة ابتدائي (4)

تلاميذ مدرسة ابتدائي (5)تلاميذ مدرسة ابتدائي (5)

الشرقية – فاطمة الديب :

يعيش تلاميذ وتلميذات عزبة تل الجراد التابعة لقرية أنشاص الرمل بإدارة بلبيس التعليمية، يومياً، مأساة حقيقية لعدم وجود مواصلات تنقلهم لمدارسهم، ويضطرون للسير على أقدامهم قرابة الساعة في ظل الشمس الحارقة أو استقلال التروسيكل لنقلهم إلى المدارس، لعدم وجود وسيلة مواصلات تنقلهم الي المدرسة.

يقول محمد علي أحد أهالي التلاميذ، إنه يوصل نجله الي المدرسة أحيانا على تروسيكله الخاص، أو يركب مع زملائه علي تروسيكل من العزبة يجمع مجموعة من التلاميذ وتوصيلهم، وأحياننا يذهب التلاميذ سيرا على الأقدام لمدة ساعة كاملة ولم يجدوا وسيلة مواصلات تقلهم غير ذلك مما يهدد حياتهم.

هذا بالإضافة الي تواجد محول كهرباء أمام المدرسة جهد منخفض 60 ألف فولت، دون بناء أي سور بجوار المحول لحماية التلاميذ من العبث حوله ،أثناء خروجهم من المدرسة مما يهدد حياتهم.

و ناشد أيمن سالم مسئول الأبنية التعليمية بإدارة بلبيس، المسئولين بسرعة نقل محمول الكهرباء حرصا علي حياة التلاميذ.

وتقول هبه السيد، والية أمر تلميذ أن التلاميذ في العزبة قد لا يهتمون بالدراسة لهذا السبب ،ولصعوبة ممارسة الحياة اليومية بهذه الطريقة بالذهاب سيرًا على الأقدام أو بالتروسيكل إلى المدرسة، مشيرة الى أن المسئولين لا يتحركون مطلقا رغم معرفتهم بمأساتنا اليومية فضلا عن تواجد محول الكهرباء الموجود أمام المدرسة الذي يعد مصيدة موت للأطفال .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: بالصور- تروسيكل ومحول كهرباء مصائد موت لتلاميذ مدرسة ابتدائي في الشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق