مصر 24: بالصور.. جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي بكلية الزراعة جامعة القاهرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفيجولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي

جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (2)جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (2)

جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (3)جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (3)

جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (4)جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (4)

جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (5)جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (5)

جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (6)جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي (6)

كتبت - نورا ممدوح :

تفقد الدكتور جمال سرور وزير القوى العاملة، برفقة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، وهاني عبد العزيز عميد كلية زراعة، الملتقي التوظيفي الذي تنظمه مديرية القوي العاملة بالجيزة بالتعاون مع كلية الزراعة، لتوفير 1700 فرصة عمل للشباب بمشاركة 35 شركة.

وقال سرور، خلال كلمته، اليوم الاثنين، إنه يبشر ابناء الزراعة بمستقبل واعد لهم من خلال المشروعات التي تقيمها الدولة، مشيرًا إلى أنها ستجني ثمارها في السنوات القادمة.
وأشار سرور، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اعتمد 200 مليار جنيه للشباب هذا العام، مؤكدًا أن هذا يعد فرصة لخريجي الزراعة للحصول على قروض لإقامة مشروعات خاصة بهم.

ولفت الوزير إلي أن الشباب لديهم تخوف من القطاع الخاص بسبب الأمان الوظيفي، مشددًا علي أن الوزارة أصدرت مسودة لقانون العمل يتم مناقشتها هذه الأيام للوصول لصيغة متفق عليها تضمن الامان الوظيفي للشباب وتكفل له حقوقه التأمينية لتشجيعهم علي الاقبال علي العمل .

وأكد سرور على أهمية تنمية ثقافة ريادات الأعمال، بحيث أن الدولة تضع الشباب علي أول الطريق من خلال الصندوق الاجتماعي للتنمية، وبعض البنوك التي تمكن الشباب من الحصول علي قروض لبدء مشروع خاص بهم من خلال تقديم المساعدات ودراسات الجدوى والخبرات وكيفية التسويق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراكإضغط هنا

الخبر | مصر 24: بالصور.. جولة لوزير القوي العاملة بالملتقي التوظيفي بكلية الزراعة جامعة القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق