اخبار فلسطين اليوم صور وفيديو .. الشبيبة الفتحاوية برفح تختتم بطولة درويش أبو شرخ

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رفح – دنيا الوطن – محمد جربوع
تصوير – عبد الرؤوف شعت

اختتمت منظمة الشبيبة الفتحاوية الإطار الطلابي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" برفح بطولة الراحل درويش أبو شرخ، مساء اليوم الاثنين، على ملعب فلسطين غربي محافظة رفح جنوب قطاع غزة، بحضور عدد من ممثلي حركة فتح.

وشهد اختتام البطولة حضور جماهير كبير، تخللها مباراة أقيمت بين فريقي منطقة أبو جهاد ومنطقة فيصل الحسن، وتم تكريم الفريق الفائز، كذلك عائلة الراحل درويش أبو شرخ.

وقال أحد كوادر الشبيبة الفتحاوية برفح أحمد كلاب :"أن هذه البطولة أقيمت على مدار أسبوعين بشكل كامل، وهذه هي أكرام لروح الراحل القائد درويش أبو شرخ."

وأضاف :"أن مثل هذه البطولات تعبر عن حبنا لقادتنا الذين رحلوا عن أجساد، لكنهم يسكنون بقلوبنا نظرا لحبهم لوطنهم وتضحياتهم التي قدموها."

وبين كلاب أن القائم على البطولة هي منظمة الشبيبة الفتحاوية، كذلك وجه الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه البطولة الكروية الرائعة.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم صور وفيديو .. الشبيبة الفتحاوية برفح تختتم بطولة درويش أبو شرخ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق