عاجل

اخر الاخبار اليوم وزير الداخلية الألماني يغادر القاهرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
غادر القاهرة صباح اليوم الخميس وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير على رأس وفد رفيع المستوى من قيادات وزارة الداخلية الألمانية في ختام زيارة رسمية لمصر استغرقت يومين.

وكان في وداعه بمطار القاهرة الدولي عدد من اعضاء سفارة ألمانيا لدى القاهرة واللواء فهمي مجاهد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن مطار القاهرة الدولي.

وكان "دي ميزيير" قد التقى خلال زيارته بالرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر الشريف واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية.

وعقد وزيرا الداخلية المصري والألماني جلسة مباحثات موسعة تم خلالها استعراض اوجه التعاون بين الوزارتين وأساليب تدعيمها والتحديات الامنية التي استجدت في التطورات السياسية المتسارعة في منطقة الشرق الاوسط، كما تم مناشقة آليات تبادل المعلومات حول الانشطة الإرهابية ومكافحة الهجرة غير الشرعية بالإضافة إلى تبادل الخبرات الفنية والتدريبية في كافة مجالات مكافحة الجريمة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم وزير الداخلية الألماني يغادر القاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق