عاجل

اخبار مصر الان صلاح عبدالله يستأنف تصوير "أبو البنات" بعد إجازة قصيرة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنف الفنان صلاح عبدالله تصوير مشاهده في مسلسل "أبو البنات" بعد إجازة قصيرة حصل عليها، الأسبوع الماضي، لتلقي العزاء في شقيقه، الذي وافته المنية مطلع الأسبوع.

وشارك صلاح عبدالله تصوير المشاهد الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، حيث تم التصوير في فيلا بمنطقة المريوطية، داخل الديكور الخاص بـ "الصومعة"، التي يمتلكها ضمن أحداث المسلسل.
ويجسد صلاح عبدالله دور تاجر كبير يدعى "الرجبى"، يمتلك عديدًا من المشاريع الضخمة، ويدخل في صراع مع بطل المسلسل مصطفى شعبان.
وكان مصطفى شعبان قد حصل على إجازة قصيرة من التصوير، وسافر إلى دبي، في زيارة خاصة، بعد أن انتهى من تصوير مشاهد خارجية بين القاهرة والإسكندرية.
مسلسل "أبو البنات" يشارك في بطولته هشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة، والراقصة الأرمينية صافينار والتونسية سميرة مقرون، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

الخبر | اخبار مصر الان صلاح عبدالله يستأنف تصوير "أبو البنات" بعد إجازة قصيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق