اخبار تونس " بسبب جريمة قتل في سوريا ..محكمة سويدية تؤيد السجن مدى الحياة بحق شابين الخميس 31-3-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أيدت محكمة استئناف سويدية اليوم الأربعاء السجن مدى الحياة بحق رجلين سويديين بتهمة الإرهاب، والمشاركة في عملية قتل زوجين في سوريا في عام 2013، استناداً إلى مقاطع فيديو كدليل إدانة . وأنكر الرجلان السويدان، وأعمارهما 20 عاماً و 32 عاماً، الاتهامات المنسوبة إليهما، وقالا إنهما لم يتواجدا في الموقع، بالقرب من حلب حيث لفظ الزوجان أنفاسهما الأخيرة في عام 2013.
وأظهرت لقطات مصورة (فيديو) أن رجالاً أحاطوا بالضحيتين، وأجبروهما على الركوع، وقتلهما.
وخلال محاكمة الرجلين (اللذين لم يتم الكشف عن اسميهما)، قالت ممثلة الادعاء العام السويدي أجنيثا هيلدنج كيفارنستورم إن المدعى عليهما مرتبطان بجماعة "جيش المهاجرين والأنصار" المتطرفة.
وقال محامو الدفاع عن المتهمين إنهم يدرسون الاستئناف على الحكم أمام المحكمة العليا.
وألقي القبض على الرجلين في جويلية وقال الشخص (30 عاماً) إنه كان أحد عمال الإغاثة في سورية. بينما يتحرك الشخص الأخر (32 عاماً) على كرسي بسبب الإصابات التي لحقت به في سورية، ويواجه صعوبات في الحديث والذاكرة.

الخبر | اخبار تونس " بسبب جريمة قتل في سوريا ..محكمة سويدية تؤيد السجن مدى الحياة بحق شابين الخميس 31-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق