اخبار فلسطين اليوم مي العيدان بتسجيل صوتي ناري "في علاقة عاطفية شاذة بين فنانة وسيدة كويتية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فاجات الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان جمهورها بمقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية في (يوتيوب)، حول وجود علاقة "شاذة" بين فنانة خليجية ومواطنة لها.

و قالت العيدان: " فنانة كويتية معروف عنها إنها شذّت عن قاعدة رب العالمين، ومعروف إنها بوية، وشذت من ناحية جعل الله المرأة للرجل، والرجل للمرأة، لكنها عكست هذا الموضوع تماماً".

وتابعت" الفنانة قبل عدة سنوات صارت عندها فضيحة مدوية وكان عندها علاقة غير سوية عاطفية مع سيدة خليجية متزوّجة "كانت تغدق عليها أموالا و سيارات، وهي الي خلتها في أحد الفترات تُحسن شكلها"، بعد أنّ نصحتها: "قالت لها، لا تجعلي الناس يقولون عنك بوية، وصففي شعرك واظهري كأنثى وحطي هايلايت ولانسز".

وأردفت بقولها: "مشيت في طريق الحرام، والطريق الذي يهز عرش الله، كل هاذا صار على الرغم من إنه البنية متزوجة، ولكن الذي يشذ عن قاعدة الله مش شرط ما يكون غير متزوج، ممكن تضطر تتزوج عشان نظرة المجتمع، حتى لا ينكشف أمرها، وأن لديها زوجاً وأطفالاً، وأن وضعها سليم وسوي".

وأكّدت العيدان على أنّ الفنانة التي لم تذكر اسمها تم القبض عليها متلبسة في حفلة حمراء متواجد فيها الناس الي تشبههم والشاذين عن قاعدة رب العالمين، وسموها بالـ"سهرة حمراء" في دولة خليجية، فتم ترحيلها للكويت حيث قطعت السيدة علاقتها معها.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق