اخر الاخبار - بعد 11 سنة..الجباري يخوض غمار السيتكوم بمشاركة داداس وديدان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف المخرج المغربي هشام الجباري أنه بصدد الاشتغال على سيتكوم جديد، اختار له عنوان " التيساع  فالخاطر"، لصالح القناة الأولى، بعد مرور 11 عاما عن تجربة سيتكوم "دار الوراثة" الشهير.

وأكد الجباري في تصريح لمجلة "سلطانة"، أن تجربة السيتكوم هذه السنة ستكون مختلفة عن السيتكومات التي عرفها المشاهد المغربي، مشيرا إلى أنه سيحمل لمسة مغربية تقليدية وطابع يعشقه المتفرج المغربي.

وعن خوضه غمار السيتكوم من جديد، أبدى مخرج "سلمات أبو البنات" تخوفه من صدى العمل، باعتبار الكوميديا من الأجناس الصعبة على الصعيد العالمي، موضحا أن عودته للسيتكوم كانت ضرورية.

وقال الجباري إنه حاول استعمال نفس التركيبة التي اعتمدها في إخراج سيتكوم "دار الوراثة"، مع إضافة عنصر التجديد الذي طرأ على المجتمع في ظل 11 سنة، وحرص على خلق قصة تهم المغاربة وإعطاء مساحة خاصة للممثل وعناصر العمل من أجل إنجاح السيتكوم.

واختار الجباري كل من الممثل عبد الله ديدان، وعزيز داداس، وماجدولين الإدريسي، وهند السعديدي، ومحمد باسو، وسيمو السدراتي، وبديعة الصنهاجي، وفتاح الغرباوي، وغيثة بنحيون، وإيمان هادي، وتسنيم، إضافة إلى المدونة مروى الريوي وعبد الكريم شيبوبة في خانة الوجوه الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن قصة وفكرة سيتكوم "التيساع فالخاطر" تعود لمخرجه هشام الجباري، والمنتجة فاطمة بنكيران، فيما تكلف بكتابة السيناريو وحوار العمل كل من مريم الدريسي، وأسامة رمزي، وشعيب الحفيري، وبوبكر فهمي وشوقي السادوسي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق