اخبار فلسطين اليوم والدة حلا الترك تهدد: العين بالعين والسن بالسن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ردت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، على الاتهامات التي يوجهها البعض لها باستغلال ابنتها، وإهمال تربيتها من أجل تحقيق مكاسب مادية، عن طريق نشرها لمقطع فيديو.

وهددت السابر بأنها ستفضح المستور وتروي كل ما تعرضت له من ظلم في الفترة الأخيرة، وقالت: "العين بالعين والسن بالسن"، و"علي وعلى أعدائي".

وبدأت حديثتها في مقطع فيديو لها عبر تطبيق الصور والفيديو (سناب شات)، موجهة الاتهام للبعض باستغلال ابنتها حلا الترك قائلة: "الناس التي تثق فيهم طلعوا مو قد المسؤولية وهم قاعدين يستغلوا الوضع فديروا بالكم من هذه النقطة، وديروا بالكم من اي احد يستغلكم ويعرف نقاط ضعفكم".

وأضافت السابر: "أنا في الأيام الجاية راح أتكلم خلاص.. ومافيني إلا إني أتكلم ما في مفر.. ولازم أتكلم وأدافع عن حالي، َكل الناس تعرف الحقيقة لأن الكل قاعد بتفلسف".

وأكملت حديثتها: "الكل قاعد يتابع هالقضية من زمان وتعرفون أني ما اتكلمت ولا غلطت بأحد ولا بستغل الرأي العام.. لكن أنا قضيتي من البداية رأي عام ولازم الكل يعرف لوين وصلت.. بس أنا في فترة من الفترات صمت حفاظًا على مشاعر أولادي.. لكن خلاص في أشياء لازم تبين على حقيقتها والناس تعرف شنو الموضوع".

وتابعت: "أنا من حقي اني اتكلم وأدافع عن حالي.. مثل ما في البعض بيقول إني بستغل بنتي أو بنتي ضايعة أوتحتاج إلى إرشاد وأنا بالعكس ما قصرت وكل الأمهات ما تقصر مع أولادها".

وسبق أن محكمة بحرينية حسمت وبشكل رسمي الحضانة لصالح المنتج محمد الترك، عندما أصدرت قرارًا بعودة ابنته الفنانة الشابة حلا الترك وشقيقيها محمد وعبدالله لحضانته، بعدما كانوا عند طليقته منى السابر.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق