اخر الاخبار اليوم - بايرن ميونخ يصارع بروسيا دورتموند على لقب السوبر الألماني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم من موقع الوحدة الاخباري

يصطدم فريق بايرن ميونخ "حامل لقب البوندزليجا" مع غريمه بوروسيا دورتموند في الثامنة ونصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونخ في مباراة كأس السوبر الألماني.

وأكدت سلطات مدينة ميونخ أن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير في ظل تزايد عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في المنطقة.

وتلقى بايرن صدمة كبيرة مؤخرا بالهزيمة الثقيلة 1 / 4 أمام مضيفه هوفنهايم في الدوري الألماني "البوندزليجا" لتكون أول هزيمة للفريق منذ فترة طويلة بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 32 مباراة متتالية بمختلف البطولات قبل هذه المباراة كما جاءت هذه الهزيمة أمام هوفنهايم بعد 23 انتصارا متتاليا في مختلف البطولات.

ويخوض دورتموند المباراة بصفته صاحب المركز الثاني في الموسم الماضي بـ"البوندزليجا" وذلك في ظل فوز بايرن بكل من لقبي الدوري وكأس ألمانيا.

والتقى الفريقان 6 مرات في آخر ثماني نسخ من كأس السوبر الألماني واقتسما الألقاب الستة بالتساوي حيث حصد كل منهما اللقب ثلاث مرات قبل مباراتهما السابعة في آخر تسع نسخ من البطولة.

وفي النسختين الأخريين من آخر 9 نسخ للبطولة، خسر بايرن أمام فولفسبورج بركلات الترجيح في 2015 ولكنه فاز على آينتراخت فرانكفورت 5 / 0 في نسخة 2018.

وكانت آخر مواجهة سابقة بين بايرن ودورتموند على لقب السوبر عندما التقيا في نسخة العام الماضي وتوج دورتموند باللقب بعد الفوز 2 / 0 على بايرن.

ويتطلع دورتموند للدفاع عن لقبه في السوبر والتخلص من آثار الهزيمة صفر / 2 أمام مضيفه أوجسبورج في البوندزليجا يوم السبت الماضي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق