اخبار مصر الان مجلس الشيوخ.. 56 مرشحًا تقدموا بأوراقهم في الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
واصلت محكمة الإسكندرية الابتدائية، برئاسة المستشار محمد المشد، اليوم الخميس، استقبال المرشحين بمجلس الشيوخ لليوم السابع على التوالي، حيث تقدم 4 مرشحين بأوارقهم جميعهم مستقلين، ليرتفع أعداد المرشحين إلى 56 مرشحًا حتى الآن.
كانت محكمة الإسكندرية الابتدائية برئاسة المستشار محمد المشد، قد فتحت السبت الماضي، أبوابها لاستقبال أوراق المرشحين لمجلس الشورى مع مراعاة جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.وتم تخصيص قاعة انتظار لاستقبال المرشحين وسيتم منح كل مرشح رقم لدخول وتلقى الاوراق من خلال الأرقام التى سيحصل عليها كل مرشح، مع التشديد على ارتداء الكمامة ووضع علامات إرشادية.
وقال الدكتور خالد جمال عبد الغنى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن مستشفيات المحافظة بدأت أمس في استقبال راغبى الترشح لعضوية مجلس الشيوخ لإجراء الكشف الطبى اللازم كشرط من شروط الترشح.

وأوضح "عبد الغنى"، خلال بيان صادر له، أن المستشفيات المشاركة هى مستشفيات العامرية العام ورأس التين العام والجمهورية العام التابعة لمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، ومستشفتى القبارى العام وشرق المدينة التابعتين لأمانة المراكز المتخصصة، علاوة على المجلس الطبى العام بالإسكندرية.

من جانبه، قال الدكتور عماد خلف، مدير عام الطب العلاجى بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، إن إجراء الكشف الالكلينيكى وسحب العينات لتحليل المخدرات يتم بالمستشفيات المحددة من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا، في حين يتم كشف الصحة النفسية بمقر المجلس الطبى العام بالمنشية من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة السابعة مساء.

وأوضح "خلف"، أن إجمالى تكلفة الكشف الطبى المحددة من قبل وزارة الصحة هى مبلغ ٢٨٥٠ جنيه مشيرا إلى أن المجلس الطبى العام سيقوم بإخطار المتقدمين بنتيجة الكشف الطبى خلال ٧٢ ساعة من تاريخه.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

0 تعليق