عاجل

اخبار مصر الان استبدال عامود كهرباء متهالك بكفر صقر في الشرقية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الجمعة، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية لكسب ثقتهم ونيل رضاهم بجميع الخدمات المقدمة إليهم، مؤكدًا على ضرورة التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لشكواهم وإيجاد الحلول الفورية لها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأكد المحافظ أن الجهاز التنفيذى بأكمله لا يدخر جهدًا في العمل على بحث وحل أى من شكاوى المواطنين الواردة إليه عبر أى قناة من قنوات التواصل المتاحة للمواطنين لتقديم شكواهم، مؤكدًا أنه تم توجيه كافة القيادات التنفيذية بالتفاعل الفورى مع الشكاوى الواردة وإيجاد حلول عملية لها بما يسهم في تحقيق مصلحة المواطنين.

ومن جانبها قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بالاستجابة السريعة لشكوى المواطنين من تضررهم من وجود عامود كهرباء متهالك، بجوار كوبري منشية يوسف منصور التابع للوحدة المحلية بحانوت.

وعلى الفور وجه المحاسب صلاح سالم رئيس مركز ومدينة كفر صقر قسم الإنارة بالمجلس بسرعة استبدال عمود الإنارة المتهالك وزراعة آخر بمكان أكثر أمنًا بعيدا عن حركة المارة والسيارات وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق