اخبار مصر الان سحب 23 رخصة لعدم التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامة بالغربية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، عن سحب 23 رخصة قيادة لعدم التزام السائقين والركاب بقرار ارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم لمدينة المحلة وبعض قرى مركز سمنود، لمتابعة منافذ بيع الكمامات المتنقلة والتى وفرتها المحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة، ومنافذ البيع الاخرى بالتعاون مع أمانة حزب مستقبل وطن بالغربية.

وشدد محافظ الغربية، على رئيس حي اول وثاني طنطا بوضع صندوق لجمع القمامة امام مجمع العمارات بمدخل طنطا المحلة ورفع الإشغالات الموجودة بالطريق، وكذلك التوجيه باستمرار أعمال النظافة بمركز ومدينة سمنود، إلى جانب سرعة بدء المنافذ التي تم توفيرها لبيع الكمامات في التوزيع غدا الاثنين.

ووجه د. رحمي رئيس حي أول وثاني المحلة بعمل حملة موسعة من الحي والتموين والصحه لرفع الإشغالات ومراجعة الفاكهة والخضراوات مع الباعة الجائلين للتأكد صلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظا على صحه وسلامة المواطنين، كما وجه بتوفير مقاعد على مسافات متباعدة للمترددين على بنك ناصر الاجتماعي وشركة بتروتريد لتجنب الزحام وعدم تكدس المواطنين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق