اخر الاخبار اليوم «عزل بلطيم»: 236 متعافيًا وتحويل 320 آخرين لدور النقاهة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف مصدر بمستشفى العزل ببلطيم في كفر الشيخ، أن حصيلة أعداد المتعافين من فيروس كورونا المستجد قد ارتفعت خلال الأيام الأخيرة إلي 236 متعافيا، وذلك منذ بدء الأزمة وحتى الآن، وتم السماح لهم بمغادرة المستشفي إلي منازلهم بعد التأكد من تعافيهم التام.

وأضاف المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ "الدستور"، أنه أيضا قد تم تحويل 320 مصاب لدور نقاهة بعد استقرار وتحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، فضلا عن تحويل 78 حالة إلي منازلهم كعزل منزلي، وذلك لأن إصابتهم بسيطة مع توفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية الذين يحتاجون إليها طبقا لتعليمات وزارة الصحة في هذا الصدد.

وأوضح المصدر، أن المستشفى قد سجلت 54 حالة وفاة لمصابي فيروس كورونا منذ بدء الأزمة حتي الآن، وأن عدد المتبقين بالمستشفي يبلغ 144 مصاب غالبيتهم حالتهم مستقرة نتيجة مايبذله الطاقم الطبي من مجهود متميز.

وناشد المصدر، جميع المواطنين بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والعمل على تقليل الازدحام، وغسل الأيدي باستمرار، وعدم لمس الأنف أو العين أو الفم قبل غسل اليدين جيدًا، والتزام المنازل قدر الإمكان لتجنب الإصابة بالفيروس.

وكثفت مراكز ومدن محافظة كفرالشيخ حملاتها لتعقيم عدد من الشوارع والقرى والمؤسسات الطبية والخدمية، وذلك كإجراءات احترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، من أجل الحفاظ على الصحة العامة، وكذلك الالتزام بقرار ارتداء الكمامات حسب قرار رئيس مجلس الوزراء، وفرض غرامة مالية لا تتجاوز ال 4000 جنيه على المخالفين للقرارات التي تم إصدارها من قبل الدولة في ذلك الصدد.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور شامل

أخبار ذات صلة

0 تعليق