اخبار اليوم أحمد حلمي وأروى وباسم سمرة يقدمون واجب العزاء في والد أكرم حسني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص الفنان أحمد حلمى، والفنان باسم سمرة، والفنانة أروى جودة على حضور مراسم عزاء الكابتن والمهندس عبد الرحيم حسنى والد الفنان أكرم حسنى، وذلك لتقديم النعى، ومواساة صديقهم الفنان أكرم حسنى. 

 

ومن جهة اخرى، اقيمت مراسم العزاء اليوم الجمعة 8 نوفمبر، بعد صلاة المغرب،بحضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم، الفنان عمرو سعد، الفنان أشرف ذكى، الفنانة ايتن عامر، الفنان أحمد فهمى،الفنان حميد الشاعرى، الفنان محمد الشرنوبى، الفنان أحمد جمال،والفنان محمود اوتكا، وشيكو، والفنان عماد كمال، والملحن مدين. 

ومن ناحية أخرى، شيعت جنازة والد الفنان أكرم حسنى اليوم الجمعة بعد صلاة الظهر، من مسجد طلعت مصطفى بالرحاب، بحضور عدد كبير من نجوم الفن. 

 

توفى والد الفنان أكرم حسنى أمس، وأعلن أكرم ذلك الخبر من خلال حساباته الشخصية، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وعند معرفة زملائه من الوسط الفنى ذلك الخبر،انهالت عليه التعليقات لمواساته، وقاموا بتقديم التعزية للفنان أكرم حسنى ، وذلك من حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

الخبر | اخبار اليوم أحمد حلمي وأروى وباسم سمرة يقدمون واجب العزاء في والد أكرم حسني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق