الوسايلة: “قد أُعذر من أنذر”.. روسيا تُنقذ “بشار الأسد” من ضربة جوية إسرائيلية!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مجلة الطيران الروسية “أفيا برو” أن طائرات روسية من طراز “سو- 35” قد منعت الطيران الحربي الإسرائيلي من شن غارات جوية على جنوب سوريا يوم الاثنين الفائت.

وقالت المجلة الروسية بحسب ما ترجم راديو “روزنة” أن طائرات “سو -35” تم نشرها بشكل عاجل في جنوب سوريا لاعتراض طائرة إسرائيلية ومنعها من أي ضـ.ربات داخل هذه المنطقة.

ويأتي ذلك بعدما حذر في الوقت الذي حذر فيه الناطق باسم جيش الاحتـلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، رأس النظام السوري بشار الأسد بدفع ثمن باهظ بعد سماحه لإيران وميليشياتها بشن هجـ.مات من الأراضي السورية ضد إسرائيل والتعاون مع تلك الميليشيات الشيعية أيضاً.

وحذر أدرعي بشار الأسد من مواصلة إيران أنشطتها من داخل الأراضي السورية مؤكداً أن إسرائيل على علم بما يجري في هذا الخصوص.

وجاء تحذير أدرعي عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع تويتر بحسب ما رصد موقع الوسيلة الاثنين 9 من أيلول.

وقال أدرعي: “نحن نحذر نظام بشار الأسد أنه سيدفع ثمنًا باهظًا على سماحه للإيرانيين والميليشيات الشيعية العمل من داخل أراضيه حيث يغضّ طرفه، وحتّى يتعاون معها”.

وأضاف الناطق باسم الاحتلال الإسرائيلي قائلاً: “ولا يخفى هذا الشيء علينا، وقد أُعذر من أنذر”.

وأشار أدرعي إلى أنه “في ساعات الصباح الباكر تم رصد إطلاق فاشل لعدد من القذائف الصاروخية من سوريا، والتي لم تجتاز الى داخل إسرائيل”.

وبين أدرعي أنه “تم إطلاقها من قبل عناصر في الميليشيات الشيعية بقيادة فيلق القدس الإيراني من مشارف دمشق”.

وحمل أدرعي “جيش النظام السوري المسؤولية عن كل عملية تنطلق من أراضيه”.

إقرأ أيضاً: أول بلد أوروبي يستعد لإعادة علاقاته مع بشار الأسد!

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أكد اليوم الاثنين أن “ميليشيات موالية لإيران أطلقت عدداً من الصواريخ من سوريا باتجاه إسرائيل، وأخفقت كلها في بلوغ الأراضي الإسرائيلية”.

من جهتها, قالت شبكة “دير الزور 24” المحلية إن انفجارات ضخمة هزت مدينة البوكمال فجر اليوم، الاثنين 9 من أيلول، واستهدفت مواقع الميليشيات الإيرانية المتمركزة في المنطقة، دون الإبلاغ عن وقوع قتلى وجرحى.

وأطلقت طائرات حربية ثمانية صواريخ على مقر قيادة الميليشيات الإيرانية في البوكمال، وسقط أحدها في المنطقة الصناعية بالمدينة، ما أسفر عن انفجارات قوية سُمعت في أرجاء المدينة وفق الشبكة.

وتسعى إسرائيل بدعم أمريكي لإخراج الميليشيات الإيرانية من سوريا، حيث كثفت من غاراتها الصاروخية مستهدفة مواقع إيرانية داخل سوريا، كان آخرها في 25 من آب الماضي.

الخبر | الوسايلة: “قد أُعذر من أنذر”.. روسيا تُنقذ “بشار الأسد” من ضربة جوية إسرائيلية! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوسيلة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق