اخر الاخبار - ريهام سعيد توجه رسالة إلى زوجها: "متشكرة على وقفتك دايما في ظهري"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت الإعلامية ريهام سعيد رسالة إلى زوجها رجل الأعمال طارق صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، بعد أسابيع من إعلان إصابتها بمرض خطير في الأنف، على نغمات أغنية رومانسية لمحمد منير.

ونشرت "ريهام"، مقطع فيديو يجمع العديد من الصور لهما في فعاليات مختلفة، على نغمات أغنية "لما النسيم" مكتفية بكتابة تعليق رومانسي متقضب: "متشكرة على وقفتك دايما ف ظهري".

وقوبل المنشور بتفاعل واسع بين رواد موقع التواصل الإجتماعي، الذي تجاوز الـ100 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى مئات التعليقات، أبرزها: "ربي يشفيكي ويخليكم لبعض يا قلبي أنتي ليكي وحشة.. متابعتك من المغرب"، و"كفاية بقي هتتحسدوا.. يا رب ميفرقكوش أبدا" و"ربنا يسعدك ويجعلو ديما سندك وضهرك ".

وحرصت العديد من الفنانات على تدوين تعليقات على المنشور، كمي كساب، التي قالت: "ربنا يتم شفائك على خير ويخليكم لبعض"، وبدرية طلبة التي علقت: "ربنا يخليكم لبعض".

الخبر | اخر الاخبار - ريهام سعيد توجه رسالة إلى زوجها: "متشكرة على وقفتك دايما في ظهري" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق